التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 22, 2024

محترف عراقي يقود نادي “دالكورد” للمركز الثالث بالدوري السويدي 

رياضة – الرأي –
واجه نادي {دالكورد} مضيفه اورغريته على ملعب الأخير ضمن الجولة الثالثة عشرة من منافسات دوري درجة الاولى السويدي في مباراة القمة الجماهيرية بمدينة غوتنبرغ، وانتهت بفوز دالكورد بهدف وحيد جاء من إمضاء لاعبه العراقي {راويز لاون}.
حيث دخل الضيف دالكورد اللقاء كعادته بقوة حتى سجل عن طريق قائده العراقي راويز لاون بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة الرابعة عشر من الشوط والذي انتهى لمصلحة الزوار اداء ونتيجة.
شوط المباراة الثاني لم يختلف عن سابقه، حيث تبادل الفريقان الفرص وخصوصاً نادي اورغريته الذي حاول العودة بنتيجة اللقاء والخروج ولو بنقطة ينقذ بها موقعه في جدوله الترتيب، لكن دالكورد حافظ على نتيجة اللقاء وعلى الفوز المهم والذي جعله في الترتيب الثالث والقريب جدا من المركزين الاول والثاني بعد أن بات يبتعد عنهما بفارق نقطة واحدة.
العراقي راويز لاون، كان قد إشترك أساسيا في المبارة وكقائد لفريقه حيث قدم أداء متصاعدا يوما بعد يوم في النواحي الهجومية وكذلك من خلال سيطرته الميدانية في خط الوسط، كذلك تمكن في هذا اللقاء من تسجيل هدف المباراة الوحيد وهدفه الأول مع فريقه الجديد في منافسات الدوري.
بهذا الفوز استقر دالكورد بالمركز الثالث بـ 25 نقطة ،فيما تراجع اورغريته الى المركز الثالث عشر بـ 9 نقاط.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق