التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

وزارة التجارة تعلن توفر سيارات “شيري” وجرارات زراعية للبيع بالتقسيط 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

أعلنت الشركة العامة لتجارة السيارات والمكائن في وزارة التجارة بيع سيارات نوع {شيري} صينية المنشأ موديل 2014 بنظام التقسيط عن طريق فروع مصرف الرافدين الزوية والامان وباب المعظم.
ونقل بيان للوزارة، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، عن مدير عام الشركة علي هاشم بداي، القول ان “المواطن يقوم بدفع مبلغ 10%من قيمة السيارة بصك مصدق من المصرف وجلبه إلى الشركة وسيتم وضع إشارة حجز السيارة لصالح المصرف عند قطع القائمة”.
وأوضح إن “أنواع السيارات هي باص جنبي الغزالH1 14 راكب كير عادي، وباص جنبي الأسد H2 14 راكب كير عادي، وشيري دجلة X1 اوتوماتيك وشيري تيكو فرات اوتوماتيك”.
وأشار إلى “ضرورة وجود كفيل موظف مدني مستمر بالخدمة وعلى الملاك الدائم وراتبه ضعف قسط السيارة ومدة خدمته لا تقل عن ثلاث سنوات، وان يكون الكفيل من سكنة المحافظة حصراً وان لا يتجاوز عمره 56 سنة وان تكون مدة الأقساط خمس سنوات”.
ولفت مدير الشركة إلى “توفر جرارات وآليات زراعيه للفلاحين عن طريق البيع المباشر والتقسيط وتكون الأقساط بتقديم طلب إلى الشركة لمفاتحة فروع المصارف الزراعية المانحة للقرض ويتم تجهيز المواطن في حال جلب مبلغ القرض ودخوله في حساب الشركة”.
ودعا الراغبين إلى “تقديم طلباتهم إلى الشركة العامة لتجارة السيارات والمكائن في بغداد أو فروعها في المحافظات {البصرة، وميسان، وواسط، و ذي قار}، علما أن آليه الإقراض ومقدار الفائدة للقرض من اختصاص المصرف الزراعي المقترض”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق