التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 22, 2024

الحرس الثوري يحذر نظام آل خليفة من تداعيات اسقاط جنسية آية الله عيسى قاسم 

طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

اصدر الحرس الثوري الايراني بيانا ادان فيه بقوة قرار نظام آل خليفة بسحب الجنسية من آية الله الشيخ عيسى قاسم ، معتبرا هذا الاجراء بانه سيؤجج الثورة الاسلامية في البحرين ويسرع في انهيار النظام العميل في هذا البلد.

وقال الحرس الثوري في بيانه : ان الاجراء اللاانساني والمنافي لحقوق المواطنة ، من قبل نظام آل خليفة الدموي العنصري ، في سحب الجنسية من زعيم الشيعة في البحرين ، آية الله الشيخ عيسى قاسم ، والذي يتعارض مع مبادئ الدين الاسلامي الحنيف والقوانين الدولية المعترف فيها ، وتتعارض مع عزة وكرامة الشعوب العربية والشعب البحريني هي نتيجة استراتيجية وسياسة نظام الهيمنة والصهيونية ومؤامرة آل سعود في محاربة الاسلام.
واضاف البيان : بلا شك فان الاجراء المتهور لنظام آل خليفة ضد شخصية تعتبر رمزا لعلماء الدين الشيعة ، سيؤدي الى تأجيج الثورة الاسلامية في البحرين وبلورة انتفاضة تطيح بالنظام العميل الحاكم في هذا البلد.
واكد الحرس الثوري على ان قصور الظلم لعملاء امريكا المجرمة ستنهار من خلال العزيمة والارادة الثورية للشعب البحريني ، وقال : ان حرس الثورة الاسلامية تحذر حكام نظام آل خليفة المهترئ والفاقد للشرعية والمعتمد على تفرعن نظام آل سعود القاتل للاطفال ، والذي استل سيف الجريمة ضد الشعب البحريني المضطهد ، يحذره من انه في حالة لم يكف عن تماديه في هذه الممارسات التي تخدم الصهاينة ، ويمتثل للمطالب المشروعة للشعب البحريني ، فان سيلقى نفس مصير الانظمة الدكتاتورية المقبورة في باقي البلدن الاسلامية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق