التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 22, 2024

ناشط بحريني : النظام الخليفي لايستحق الوجود 

المنامة ـ سياسة ـ الرأي ـ

قال المعارض البحريني السيد علي الغريفي أن النظام الخليفي الذي يقتل ويهتك و يسحب الجنسية من شعبه لايستحق الوجود معتبرا أن المطالب ليست حكومة منتخبة فكفانا أستخفافا بعقول الناس.

وقال الغريفي أن الانتهاكات مستمرة في البحرين وقدرأينا أن النظام الخليفي يستهدف الشعب كافة ولايراقب حقوق الناس معبرا أن سحب جنسية الشيخ عيسى قاسم مخطط سعودي أميركي لخمد الثورة في البلاد.

وأضاف الناشط البحريني أن المعارضة البحرينية تعرضت لخديعة كبرى في الفترة السابقة مشيرا إن النظام الذي يطلق يد حاشيته ومرتزقته ليقوموا بكل هذه التجاوزات والانتهاكات، ثم يقف متفرجًا، فضلاً عن أن يقوم بحمايتهم وشكرهم ومكافأتهم .. نظام لا يستحق الوجود.

وتابع الغريفي أن السعودية تدفع مبالغ باهضة للقنوات والمواقع الاعلامية لتجاهل الانتهاكات في البحرين مضيفا أنه “يكفي تلك الدماء قوة أنها أوقفت فلول الإحتلال وكسرت شوكة النظام، فإذا بالعار يلاحقهم من كل زاوية وحلفائهم يجدون أنفسهم مضطرين للحديث عن التعذيب الممنهج والقتل غير المشروع” .

وأشار الناشط البحريني الى دور الاعلام الايراني و العراقي قائلا لولا نشر الحقائق من الاعلام الحقيقي لكانت الثورة في البحرين أكثر مظلومية معتبرا أن الحكومة الايرانية هي الحكومة الوحيدة التي تدافع عن حقوق الشعب البحريني المظلوم.

وقال الغريفي أن “أعداء الانسانية محاصرين في مواقعهم معتمدين على الأجانب لإنقاذهم ومجبرين على التظاهر بغير ما يؤمنون”، مشددا على أن “الثورة والحرية والديمقراطية كلها تضغط على العدو المجرم فتحوله إلى صعلوك تافه ليس له لون أو طعم، ولا يملك اتجاها أو هدفا سوى طريق الشيطان”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق