التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

يوم القدس العالمي يوم “الموت لاسرائيل” 

طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

اصدر المجلس التنسيقي للاعلام الاسلامي ، بيانا وصف فيه يوم القدس العالمي بانه يوم اظهار وحدة الامة الاسلامية ، ويوم “الموت لاسرائيل”.

ودعا بيان المنجلس التنسيقي للاعلام الاسلامي، جميع ابناء الشعب الايراني المسلم الى المشاركة الواسعة والحماسية في مسيرات يوم القدس العالمي وترديد شعار “الموت لاميركا” و”الموت لاسرائيل”.

ووصف البيان، يوم القدس العالمي بانه يوم وحدة وتضامن امة رسول الله (ص) ويوم “الموت لاسرائيل”.

وجاء في البيان: اليوم وبعد مرور ستة عقود على احتلال الصهاينة للاراضي الفلسطينية، يشهد العالم الهجمات الوحشية واللاانسانية واللامشروعة للطائرات الحربية لنظام آل سعود بالنيابة عن الكيان الصهيوني الغاصب بقصف الشعب اليمني المظلوم الاعزل ، وتشن حروب بالوكالة عن الكيان الصهيوني الغاصب والقاتل للاطفال في سوريا والعراق واليمن وليبيا والبحرين، لاثارة الخلافات واشعال الصراعات بين الشعوب والبلدان الاسلامية بهدف حرف الرأي العام العالمي وخاصة المسلمين عن القبلة الاولى للمسلمين وأهم قضية للعالم الاسلامي الا وهي قضية تحرير القدس الشريف وتهميشها، وكذلك ضمان أمن الكيان المحتل للقدس.

ودعا المجلس التنسيقي للاعلام الاسلامي، الامة الاسلامية الى اتباع التعالم الخالدة للامام الراحل (رض) وتلبية دعوة قائد الثورة الاسلامية في المشاركة في مسيرات يوم القدس العالم التي ستقام يوم 1 يوليو / تموز الموافق 25 رمضان، في نهضة عظيمة الى جانب الجبهة الكبرى للمقاومة والصحوة الاسلامية في دعم الشعب الفلسطيني المظلوم المقاوم ضد الاحتلال الصهيوني.
واوضح البيان ان مسيرات يوم القدس العالمي ستقام يوم الجمعة المقبل في اكثر من 850 منطقة في الجمهورية الاسلامية الايرانية باتجاه اماكن اقامة صلوات الجمعة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق