التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

قائد بالحرس الثوري: تصريح اشتون كارتر يؤكد قوة الثورة في المنطقة 

طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

قال قائد بحرية الحرس الثوري الادميرال علي فدوي ان تصريح وزير الدفاع الاميركي اشتون كارتر بأن اميركا وحلفائها بصدد مواجهة ايران، يدلل على قوة الثورة الاسلامية في المنطقة والتي تحققت بفضل قيادة الامام الراحل (رض) ودماء الشهداء.

واضاف فدوي ، في كلمة القاها مساء الاحد خلال مراسم الذكرى السنوية لتفجير مقر الحزب الجمهوري الاسلامي واستشهاد اول رئيس للسلطة القضائية آية الله محمد حسين بهشتي و72 شخصية من انصار الثورة عام 1981، ان هذا المسار هو منعطف لاتباع مدرسة اهل البيت (ع) والذي تجلى في الثورة الاسلامية.

ونوه الى ان الشيطان الكبير (اميركا) لو كان واثقا في قدرته على القضاء على الثورة الاسلامية هذه الليلة فانه لايؤجل ذلك الامر الى يوم غد ، لكن ذلك لم يحدث بل حدث العكس حيث ان الاعداء يشعرون بالخوف منا بفضل قوة الايمان والمعنويات واتباع الشعب لنهج ولاية الفقيه.

ولفت الى ان قوة اميركا على الصعد العلمية والاقتصادية والعسكرية لايمكن مقارنتها بقوة ايران الا ان مناهضتها مستمرة منذ 37 عاما.

واعتبر ان عداء اميركا لايران يزداد يوما بعد يوم وتتسع لمجالات جديدة والاميركيون يعلمون ان قوة الثورة لايمكن مقارنتها بماكانت عليه عام 2013 وهم يرون جانبا جديدا من قوتنا كل يوم وقد توصلوا الى نتيجة مفادها انهم عاجزون عن مواجهتنا لذلك يحاولون دفع حلفائهم لتشكيل قوة دفاعية في مجابهة ايران.

واشار قائد بحرية الحرس الثوري الى انه ينبغي النظر الى حقيقة الثورة الاسلامية والشيطان الكبير وملاحظة ان العداء بينهما لايعود الى الشؤون السياسية والنفوذ لانه لو كان ذلك السبب لتم التوصل الى تفاهم طيلة 37 عاما بل ان العداء هو بين الحق والباطل حيث لايمكن الجمع بينهما تحت اي ظروف وهو مااشار اليه القرآن الكريم ايضا.

واشار الى النزاعات في فلسطين ولبنان وسوريا والعراق واليمن وافغانستان ، موضحا ان جميعها كانت تصب في سياق مناهضة الشعب الايراني وان اميركا اقرت باستمرار ان سبب فشلها في سوريا يعود الى تواجد قوات الجمهورية الاسلامية الايرانية في المنطقة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق