التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

رئيس الجمهورية يدعو لاتخاذ اجراءات عاجلة للقضاء على الخلايا الإرهابية النائمة 

بغداد – امن – الرأي –
دعا رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، في ادانته للتفجير الارهابي الذي استهدف منطقة الكرداة وسط العاصمة بغداد ليلة امس، إلى اتخاذ اجراءات عاجلة للقضاء على الخلايا الإرهابية النائمة.
ودعا معصوم في بيان رئاسي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، السلطات الأمنية إلى “اتخاذ إجراءات عاجلة للقضاء التام على الخلايا الإرهابية النائمة وإلقاء القبض على الجناة”، معربا عن الحزن والأسى لاستشهاد وجرح العشرات من المدنيين العراقيين جراء هذه التفجيرات الإجرامية التي استهدفت مواطنين ابرياء خرجوا للتبضع استعدادا لعيد الفطر المبارك.
وأضاف ان “هذه الجريمة الإرهابية النكراء والجرائم التي سبقتها في احياء الشعب والشرطة ومناطق اخرى يجب ان لا تمر بلا قصاص عادل وسريع ودون اتخاذ اجراءات عاجلة للقضاء التام على الخلايا الارهابية النائمة التي تسعى الى الانتقام من هزيمة ارهابيي داعش في الفلوجة وفي كل مناطق البلاد قريبا”.
واكد ان “شعبنا لن يغفر للارهابيين القتلة هذه الجرائم الأثمة”، معبرا عن ” عزائه العميق ومواساته لذوي شهداء وجرحى هذه التفجيرات الارهابية وكافة ضحايا جرائم ارهابيي داعش، داعيا الى الاهتمام برعاية عوائلهم”.
وكان مصدر امني قد افاد اليوم ان” حصيلة تفجير الكرادة وسط العاصمة بغداد بسيارة مفخخة كانت مركونة بالقرب من المحال التجارية وصلت الى {19} شهيدا و{59} جريحا “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق