التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

ارسال قوات خاصة سورية الى شمال محافظة اللاذقية 

سوريا – امن – الرأي –
ارسل الجيش السوري مجموعة من القوات الخاصة الى قرية “الصراف” في شمال محافظة اللاذقية بعد ان احتلها الارهابيون ، حيث تمكنت القوات الخاصة من استعادة بعض الاجزاء من المنطقة المحتلة.

وافاد مصدر ميداني بمحافظة اللاذقية لوكالة انباء فارس ، ان الارهابيين شنوا منذ غروب يوم أمس هجمات عنيفة على محور “جبل التركمان” على المناطق الخاضعة لسيطرة الجيش السوري والقوات الحليفة في ضواحي قرية “الصراف”.
وبعد عدة ساعات من الاشتباكات مع القوات السورية نجح الارهابيون من احتلال المرتفعات وقرية الصراف.
وبعد انسحاب القوات السورية من المرتفعات وقرية “الصراف” ، ارسل الجيش السوري مجموعة من القوات الخاصة لتنتشر في معبر “كسب” الحدودي.
واستطاعت الوحدة 144 من الجيش السوري التي تمتلك مهارات خاصة في حرب العصابات من منع الارهابيين من التقدم في مناطق الاشتباك.
كما تمكنت القوات الخاصة بالجيش السوري من منع تقدم الارهابيين باتجاه بلدة “الدرة” في محافظة اللاذقية.
بعد ذلك استطاعت القوات السورية الخاصة من اخذ زمام المبادرة في اطراف قرية “الصراف” بشن هجمات على الارهابيين ، وبعد عدة ساعات من الاشتباكات وبدون دعم من المقاتلات الروسية ، تمكنت هذه القوات من استعادة اجزاء واسعة من هذه القرية والمرتفعات المحيطة.
ولاذ الارهابيون بالفرار من المنطقة ، وواصلت القوات السورية الخاصة تقدمها لاستعادة المرتفعات المحتلة.
وفي المحور الشمال الشرقي لمحافظة اللاذقية (جبل التركمان) ، تمكنت القوات السورية من قتل عشرات الارهابيين والحيلولة دون سقوط المرتفعين الهامين “ابو علي والبيضاء” ، واسقاط طائرة استطلاع بدون طيار تابعة للارهابيين في جبل “ابو علي”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق