التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

داعش تعدم عناصرها الفارين من القيارة 

نينوى – امن – الرأي –
قامت قيادات عصابات داعش الإرهابية، بإعدام عناصرها الفارين من ناحية القيارة جنوب الموصل بعد تقدم القوات الأمنية لتحريرها.
وذكر مصدر من داخل المدينة، ان “الساحات العامة في المدينة شهدت حالات إعدام لإرهابيين من عناصر داعش والذين فرو من القيارة”.
وكانت القوات الأمنية، قد حررت قاعدة القيارة الجوية جنوب الموصل، بشكل كامل يوم السبت الماضي، بعد فرار عصابات داعش الارهابية منها بشكل جماعي، كما حررت القوات اليوم قريتي جحلة وزهيلية، وطوقت دور القاعدة.
وعد محافظ نينوى نوفل حمادي، تطهير قاعدة القيارة بمثابة تحرير {70%} من أراضي المحافظة، مشيرا إلى وجود انهيار كبير بين صفوف داعش الإرهابية، وبوادر النصر افرح أهالي نينوى جميعا.
من جانبه دعا رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، السبت، اهالي نينوى للتهيؤ لتحرير مدنهم ، قائلا” مثلما قضينا على الدواعش في الفلوجة وهربوا كالجرذان في الصحراء سنقضي عليهم في الموصل.
وكانت قيادة العمليات المشتركة، اوضحت الاحد الماضي ان “لدينا إستراتيجية مختلفة في معركة الموصل والأسلحة والمعدات ستكون حديثة ومتطورة فضلا عن وصول وجبة جديدة من مروحيات صائد الليل”، مشيرا إلى ان “عملية بناء قدرات الجيش وتسليحه وتجهيزه بالمعدات الحديثة مستمرة وهذا ما سيفاجئ به إرهابيو داعش عند دخولنا إلى مدينة الموصل”. بحسب المتحدث باسم القيادة العميد يحيى الناصري.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق