التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

علي فائز: الاولمبي قادر على تحقيق انجاز في الاولمبياد 

رياضة – الرأي –
أكد لاعب المنتخب الأولمبي لكرة القدم علي فائز ان انتقاله إلى نادي تشايكا ريزا سبورت التركي يعد نقطة مفصلية مهمة في مسيرته الرياضية وبداية لولوج بوابة الاحتراف على مستوى أكبر الدوريات الأوروبية مستقبلا.
وقال فائز : انه يتطلع لتقديم أفضل ما لديه مع ناديه التركي الجديد رفقة زملائه اللاعبين علي حصني وضرغام اسماعيل الذي سبق له أن دافع عن ألوان نفس الفريق في الموسم الماضي.
وأشار إلى ان ناديه قام بانتدابات متميزة قبل بداية الموسم الحالي أملا في تسجيل ظهور مشرف خلال منافسات الموسم الجديد, مبينا ان طموح الفريق احتلال أحد المراكز المتقدمة المؤهلة للمسابقات الأوروبية التشامبيونز ليغ و يوروبا ليغ.
واضاف ان الجهاز الفني للنادي التركي بقيادة محمد اوزديليك وضع منهاجه التدريبي المتضمن الانخراط بمعسكر خارجي يقام في النمسا خلال اليومين المقبلين ويستمر لمدة شهر على أن تتخلله اقامة مجموعة من المباريات التجريبية للوقوف على مستوى الجاهزية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.
ولفت إلى ان تمثيل نادي ريزا سبورت التركي يعد نقطة مفصلية مهمة في مسيرته الرياضية كما انه يمثل البداية الحقيقية لدخول بوابة الاحتراف في أكبر الدوريات الأوروبية انكلترا واسبانيا وايطاليا في المستقبل القريب.
وبشأن حظوظ المنتخب الأولمبي في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية التي تحتضنها البرازيل مطلع الشهر المقبل, أوضح فائز ان الاولمبي استعد جيدا لهذا المحفل العالمي الكبير من خلال الانخراط بمعسكرات خارجية مثمرة للغاية في اسبانيا والمانيا والسويد, خاض خلالها أربع مباريات تجريبية أسهمت في اتضاح الرؤية للجهاز الفني بشأن مستويات اللاعبين ومدى جاهزيتهم, مضيفا ان معسكر الجزائر الحالي الذي يتضمن مواجهة أصحاب الدار تجريبيا مرتين يعد الحلقة الأخيرة في برنامج الاعداد قبل التوجه إلى البرازيل في الثامن عشر من الشهر الحالي.
وتابع ان الأولمبي يمتلك جهازا فنيا على مستوى عال جدا ولاعبين أكفاء قادرين على كتابة اسمائهم بحروف من ذهب في نهائيات دورة ريو وتكرار الانجاز الكبير الذي تحقق خلال اولمبياد أثينا.انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق