التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

قائد الشرطة الاتحادية : الاستعراض العسكري رسالة لتجديد العهد بتحرير جميع الاراضي من داعش 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

اكد قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد جودت ،اليوم الخميس، على ان الاستعراض العسكري الذي اقيم صباح اليوم وسط العاصمة بغداد رسالة وتجديد للعهد بتحرير جميع الاراضي من عصابات داعش الارهابية.
وقال الفريق جودت ان” الاستعراض العسكري الذي جرى فجر اليوم، رد ورسالة وتجديد للعهد للشعب العراقي في تحرير جميع الاراضي العراقية من داعش”، مبينا ان” الاستعراض كان احتفالا بتحرير الفلوجة وتسليمها الى قيادة عمليات غرب بغداد وبهذا عادت سيادة العراق تحت راية الله اكبر”.
واشار الى ان” الاستعراض العسكري كان ايضا رسالة تطمين لكل العراقيين بتجديد العهد في تحرير جميع الاراضي من داعش والتي ابتدات منذ شهر ايلول الماضي ، حيث تم تحرير اكثر من {387} قرية وقضاء وناحية وحي التي ابتدات من جرف النصر وكان اخرها مدينة الفلوجة التي طهرت من قبل الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية والجيش العراقي والعمليات الخاصة والاجهزة الامنية الاخرى”.
واكد بالقول ” اليوم نجدد البيعة مرة اخرى بالنصر والاحتفال مرة اخرى في ميادين ومدن اخرى في القريب العاجل”.
يذكر ان العاصمة بغداد شهدت اليوم استعراضا عسكريا كبيرا للجيش العراقي والحشد الشعبي انطلق فجر اليوم الخميس، بحضور القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي والوكيل اﻻداري والمالي لوزارة الداخلية عقيل الخزعلي وعدد من القيادات اﻻمنية والشخصيات .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق