التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 22, 2024

امام جمعة النجف يحث الحكومة على الجدية بإجراء الاصلاحات 

النجف الاشرف ـ محلي ـ الرأي ـ

حث إمام جمعة النجف الأشرف الشيخ خالد النعماني، الحكومة على الجدية بإجراء الاصلاحات وفق الدستور ورؤية المرجعية الدينية العليا.
وقال النعماني بخطبة صلاة الجمعة في الحسينية الفاطمية الكبرى في النجف الاشرف ان “العراق مصمم على تحرير أراضيه بأيدي ابنائه ومجاهديه وليس بحاجة الى من يدافع عنه بالنيابة”، مشيدا “بالتقدم العسكري في تحرير عدد من المناطق المغتصبة من قبل عصابات داعش”، مثمنا “الاستعدادات الكبيرة لقوى الجيش والحشد الشعبي من اجل تحرير الموصل”.
وتساءل عن “مدى حاجة العراق الى استقدام ٥٦٠ جنديا أمريكيا في الوقت الذي تتوفر لدى الجيش العراقي والحشد الشعبي الإمكانات البشرية الكبيرة؟”.
وأشار النعماني إلى “الحالة النفسية لدى عصابات داعش وإصابتها بالهيستريا ولجوئها إلى معاقبة عناصرها المتخلفين عن المعركة بالقتل والتعذيب”، مشيرا إلى ان “الإرباك لدى تلك العصابات هو ببركة ثبات مجاهدينا واستبسالهم في المعركة”.
وتطرق النعماني إلى الاصلاحات، مشددا على ” ضرورة أن تكون الحكومة جادة بإجرائها وفق الدستور ورؤية المرجعية الدينية لأنها الاحرص على مصالح الشعب”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

الرد الى امام جمعة النجف يحث الحكومة على الجدية بإجراء الاصلاحات

  1. Adelaide

    I love that Maaza, Limca and even Thums Up are available in most of the Indian grocery stores around my area. Whenever I crave for that taste, I can drop by the store and pick it up.I don’t think they medicinal value but I feel great after drinking them; that’s gotta count for sos;ihtng&#8230eemp. on a hot summer day.Btw, where did your travel to in India?

     

اضافة تعليق