التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 22, 2024

معالجة{30} عبوة ناسفة وضبط مصنع لتصنيع الأحزمة الناسفة ضمن قاطع الفلوجة 

الانبار ـ امن ـ الرأي ـ

تمكنت القوات الامنية اليوم السبت من معالجة{30} عبوة ناسفة وضبط مصنع لتصنيع الأحزمة الناسفة ضمن قاطع الفلوجة.
وذكر بيان لخلية الإعلام الحربي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ان” أمرية الهندسة العسكرية فرقة التدخل السريع الأولى تمكنت من معالجة {30} عبوة ناسفة محلية الصنع، ضمن قاطع الفلوجة.
واضاف البيان” في حين تمكنت قوة من فوج مغاوير فرقة التدخل السريع الأولى، من تنفيذ واجب في منطقة حي الضباط الثانية ضمن قاطع الفلوجة حيث تم العثور على مصنع لتصنيع العبوات والأحزمة الناسفة يحتوي على {200} عبوة مسطرة، و{200} سبحة تفجير، وحزام ناسف، و{10} رمانات محلية الصنع، ولغمين ضد الدبابات”.
وبين” فيما تمكنت قوة من الفوج الأول من اللواء {59} الفرقة السادسة من تنفيذ واجب في منطقة الحلابسة ضمن قاطع شمال بغداد حيث تم العثور على {4} أحزمة ناسفة، وعبوتين ناسفتين “.
وتابع البيان” كما تمكنت قوة من اللواء {59} الفرقة السادسة من تنفيذ واجب في منطقة البو عساف ضمن قاطع شمال بغداد، حيث تم العثور على عبوتين ناسفتين، وبندقيتين اثنين نوع كلاشنكوف”.
في حين تمكنت قوة من اللواء {25} الفرقة السابعة عشر من العثور على مخبأ للأسلحة والمواد المتفجرة في منطقة البو عوسج ضمن قاطع جنوب بغداد، يحتوي على قاذفة RBG7، ومدفع هاون، و{3} قنابر هاون، ورمانة قاذفة، و{22} صاعق ومساطر تفجير، ، وبندقيتين اثنين نوع كلاشنكوف.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق