التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

نظام Windows 10 قد لا يتواجد على 1 مليار جهاز بحلول التاريخ المحدد له 

لقد مر عام تقريبا منذ أن قامت شركة مايكروسوفت بإصدار نظام Windows 10، وهذا النظام مثبت الآن على أكثر من 350 مليون جهاز. قامت شركة مايكروسوفت بالعديد من الإجراءات للدفع بالمستخدمين للإنتقال إلى Windows 10 الجديد، وكثيرا ما تعرضت للإنتقادات بسبب ذلك، ولكن يبدو أن الشركة قد لا تكون قادرة على الوفاء بالموعد النهائي الذي وضعته لنفسها والمتمثل في جلب نظام Windows 10 إلى 1 مليار جهاز.
وضعت شركة مايكروسوفت هذا الموعد النهائي في العام الماضي، وقالت بأنها تتوقع أن يتواجد نظام Windows 10 على أكثر من 1 مليار جهاز بحلول منتصف العام 2018. المسؤولين في شركة مايكروسوفت يعتقدون الآن بأن الشركة لن تكون قادرة على تلبية هذا الموعد النهائي. وذكر المسؤولين في شركة مايكروسوفت بأنهم يأملون أن يكونوا قادرين على جلب نظام Windows 10 إلى 1 مليار جهاز، ولكنهم إعترفوا بأن ذلك لن يحدث بحلول منتصف العام 2018 كما كان متوقعا في الأصل.
وقالت الشركة في بيان رسمي أنها راضية عن التقدم الذي أحرزه نظام Windows 10 منذ أن تم إصداره في العام الماضي. هو الآن مثبت على أكثر من 350 مليون جهاز نشط شهريا ويستمر في النمو. وتقول مايكروسوفت : ” نظرا لتركيزنا على الأجهزة المحمولة، فسوف يستغرق الأمر وقتا أطول من المتوقع للوصول إلى هدفنا المتمثل في جلب نظام Windows 10 إلى 1 مليار جهاز نشط شهريا. ”
مايكروسوفت ستشهد بعض التباطؤ في النمو بعد 29 يوليو وهو تاريخ إنتهاء فترة الترقية المجانية إلى Windows 10 بالنسبة لمستخدمي Windows 7 و Windows 8.1. وبعد ذلك التاريخ سيتوجب على المستخدمين شراء الترقية إلى Windows 10 مقابل أكثر من 100 دولار أمريكي.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق