التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

وزارة التجارة تتفاوض مع شركة اوكرانية لاستيراد مادة حديد التسليح 

بغداد – محلي – الرأي –
اعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الانشائية في وزارة التجارة ،اليوم الاثنين، اجرائها مفاوضات مع وفد شركة {ارسنال ميتال} لغرض استيراد مادة حديد التسليح الاوكراني .
واكد مدير عام الشركة عدنان الشريفي في بيان صادر عن الوزارة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، بانه” تم خلال اللقاء مع وفد الشركة تقديم شرح عن طبيعة عمل الشركة والاهداف التي تسعى لتحقيقها في استيراد افضل المواد الانشائية ذات المناشئ العالمية الرصينة ووفق المعايير والمواصفات العالمية المعتمدة”.

واضاف ان” الشركة العامة للمواد الانشائية تحظى باستقلالية مطلقة من حيث التخصيص المالي ومراكز البيع في جميع محافظات البلاد إضافة إلى ما تمتلكه من أسطول نقل كبير يجعل منها مصدر ارتياح لكبريات الشركات العالمية للتعامل معها”.

وشدد على” ضرورة التعامل المباشر مع المصنع لا عن طريق الوسطاء لكي تكون اسعار المواد تنافسية يستفاد منها حتى تجار الحديد في العراق خاصة وان هناك اكثر من محافظة ستشهد عملية اعمار واعادة بناء بعد الدمار الذي خلفته عصابات داعش الارهابية”.

وبين ان” الجانبين اتفقا ان تكون هناك اجراءات سريعة في مجال التوصل الى ابرام العقد بين الطرفين”.

واشار الى ان” وفد شركة ارسنال استعرض خلال اللقاء القدرة الإنتاجية لشركتة ومعاملها الموزعة في كافة أنحاء العالم, مبدياً الرغبة والحرص الشديدين على التعامل مع الشركة الإنشائية لما تتمتع به من سمعة طيبة في السوق العراقية، معرباً عن شكره وتقدير لكادر شركة المواد الانشائية لحرصة الكبير لانجاح العمل التجاري المشترك بين الطرفين”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق