التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

ما الذي يسبب هذه الرائحة المتميّزة بعد العلاقة الحميمة 

أنتم تعرفون عما نتكلم؟ أليس كذلك؟
بإمكان كل امرأة تمييز تلك الرائحة . والسؤال ما هي هذه الرائحة بالتحديد؟

تتوّلد هذه الرائحة من جزء واحد من الحيوانات المنوية عند الرجل وجزء واحد من إفرازات المهبل .. يمتزج الجزءان مع عرق الجسدين. هذا ما تقوله Sara Gottfried مؤلفة كتاب The hormone reset diet .

وبما أن الحيوانات المنوية قلوية وكل ما يخرج من المهبل أسيدي حمضي ، لا يمتزج الإثنان بحيث تتولد ما يمكن أن نقول إنها رائحة شيئاً ما مهبلية وشيئاً ما منوية. والذي يحدث أنه عندما يمتزج الأسيدي مع القلوي يتفاعلان معاً ليولدا خصائص كيميائية جديدة. “

الرائحة التي تتولد بعد العلاقة تتوقف على مستوى الرقم الهيدروجيني pH في جسديكما. إن تنظيف المنطقة التناسلية باستمرار بالماء والصابون أو الجلوس في حوض الاستحمام وفقاقيع الصابون من حولك، يقضيان على هذه الرائحة عندك. وحتى الطعام الذي تتناولونه قد يؤثر في الرقم الهيدروجيني pH لهذه المنطقة.

ماذا لو استعمل الرجل الواقي الذكري؟ ستبقى هذه الرائحة. نعم ستبقى. فممارسة الجنس قد تسبب كشطاً خفيفاً في المهبل الذي يؤدي إلى روائح تنتج عن الالتهاب . بينما العرق والمبيدات المنوية والرطوبة فتعطي رائحة تشبه شيئا ما المسك.

ولكن لا يجب أن تكون الرائحة كريهة جداً. فلو كانت تنبعث رائحة مريبة فعليك زيارة الطبيب للتأكد من أنك لا تعانين من مشكلة عدم التوازن البكتيري في منطقة المهبل ووجود الفطريات التي تقضي على pH جسمك. وعلى الرجل أيضاً التحقق من نفسه فالالتهابات عند الرجل قد تكون ربما هي السبب وراء وجود رائحة مريبة ليست كتلك المعتادة .

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق