التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

النفط :افتتاح محطة تعبئة وقود حديثة في حي القاهرة ببغداد 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

افتتحت وزارة النفط محطة تعبئة وقود القاهرة بحلتها الجديدة في جانب الرصافة ببغداد، وبحسب المواصفات والتقنيات الحديثة؛ لتجهيز المواطنين بالبنزين عالي الاوكتاين.
وافاد بيان للوزارة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية علي الموسوي اكد خلال حفل الافتتاح الذي اقيم بالمناسبة انه التزاما بسياسية تطوير المنافذ التوزيعية ومحطات تعبئة الوقود تم اعادة بناء وتطوير شامل لمحطة وقود القاهرة في جانب الرصافة لتجهيز المواطنين بالبنزين عالي الاوكتاين، وبذلك تعد هذه المحطة الثامنة لتجهيز البنزين عالي الاوكتاين في بغداد”.

واضاف انه” بعد اعادة تأهيل محطة القاهرة اصبح لدينا {4} محطات تجهز المواطنيين بالوقود عالي الاوكتاين في جانب الرصافة و{4} اخرى في جانب الكرخ”.

واشار الى ان” الوزارة وضمن خططها الرامية لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين عبر قطاع التوزيع حرصت على افتتاح محطة القاهرة لتجهيز المركبات بوقود البنزين بنوعيه عالي الاوكتاين بسعر 750 دينار للتر الواحد، فضلا عن تجهيز المواطنين بمنتجات الشركة من الزيوت بالاسعار الرسمية”.

وتابع ان” كلفة اعادة بناء وتطوير المحطة كانت اقل مما كان مخططا لها، علما ان محطات الوقود الحكومية تشكل 20% من مجموع المحطات تعبئة الوقود في العراق، حيث يشكل القطاع الخاص في هذا الجانب 80%”.

من جهته اكد المتحدث الرسمي في وزارة النفط عاصم جهاد ان” الوزارة ماضية في اجراءاتها لتقديم افضل الخدمات للمواطنين من خلال تأهيل وتطوير منافذ التجهيز ومحطات تعبئة الوقود وفق المواصفات الحضارية لتسهيل وصول المشتقات النفطية الى المواطنين بانسيابية عالية ووفقا للمواصفات الانتاجية العالمية”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق