التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

علي عدنان : لم نفقد الأمل وما زلنا ننافس 

رياضة – الرآي –
اعتبر لاعب المنتخب الأولمبي علي عدنان اليوم الجمعة، أن التعادل أمام الدنمارك والحصول على نقطة واحدة أفضل من لاشيء، مؤكدا أن المنتخب يتطلع للأفضل ومازالت فرصة التأهل بيده ويسعى لخطفها، مشيرا إلى أن اللاعبين مصرون على تحقيق التأهل.
وقال عدنان , إن التعادل أمام الدنمارك والحصول على نقطة واحدة أفضل من لاشيء، ويمكن أن تسهل مهمة المنتخب في الجولات المقبلة، مبينا أن القادم سيكون أفضل بأذن الله، ولنا الفخر بخوض مباراة الافتتاح.
وأضاف , أن لم نفقد الأمل فهي مباراة من ثلاث مباريات في والبطولة مازالت في جولتها الأولى، والفرصة بأيدينا للتأهل وبإمكاننا أن نكون أفضل مع مزيد من الانسجام واستغلال الفرص، مشيرا إلى أن مركزه الجديد جاء امتثالا لتوجيهات المدرب وهو ينفذ ما يطلبه منه المدرب.
وأعرب ,عن أمله بأن يكون وفق بتقديم الإضافة للمنتخب والإسهام في الأداء العام للفريق، لافتا إلى أن اللاعبين مصرون على خطف إحدى بطاقتي التأهل، وعلى الجميع أن يثق باللاعبين والجهاز الفني بلاعبيه ومدربيه، لأن الطريق مازال طويلا. وكان المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي حيدر نجم أشاد، اليوم الجمعة، بأداء لاعبي المنتخب في مباراتهم التي تعادلوا فيها بدون أهداف أمام الدنمارك في أولمبياد ريو دي جانيرو، مؤكدا أن المنتخب فقد نقطتين مهمتين كان الأحق بهما في المباراة، فيما شدد على ضرورة تصحيح الأخطاء والتخطيط لمواجهة البرازيل.انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق