التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

وزارة تنظيف ناحية البغدادي من مخلفات داعش ورفدها بالتيار الكهربائي 

بغداد – امن – الرأي –
نفذت القوات الأمنية، حملة لتنظيف المنطقة الشرقية من ناحية البغدادي غربي محافظة الانبار، من مخلفات عصابات داعش الإرهابية.
وذكر بيان لوزارة الدفاع، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، “بتوجيه من قائد فرقة المشاة السابعة وبالتعاون مع أعضاء المجلس المحلي لناحية البغدادي، أجريت حملة تنظيف المنطقة الشرقية لناحية البغدادي، والتي تضم حي المؤسسة والجواعنة وحي القدس بعد تحريرها من عناصر داعش الإرهابي، لغرض إدامة التواصل مابين المؤسسة العسكرية والمجالس المحلية في الاقضية والنواحي”.
وأضاف “شارك في الحملة مقاتلي لواء المشاة 27 البطل والجهد الهندسي التابع لقيادة الفرقة السابعة، والذي يعمل في إزالة الألغام والمقذوفات عن الطرق الرئيسية والفرعية، كما شارك في الحملة رئيس المجلس البلدي وكافة الموظفين والعمال في بلدية الناحية”.
وأشار البيان إلى ان “هذه الحملة قامت بعمل دؤوب لتنظيف كافة الطرقات الرئيسية والفرعية للأحياء ورفع كافة الأنقاض ومخلفات العناصر الإرهابية التي تركتها بعد هزيمتها من ناحية البغدادي”.
وتابع “من خلال هذه الحملة قامت دائرة كهرباء البغدادي وبالتعاون مع دائرة كهرباء حديثة في إيصال التيار الكهربائي الوطني إلى كافة أنحاء الناحية”، لافتا إلى ان “الهدف من هذه الحملة هو لتسهيل عودة النازحين إلى مناطقهم ولعودة الحياة الطبيعية، ولكي تكون ناحية البغدادي ناحية الصمود والشموخ بتراثها ونواعيرها الجميلة هي الأجمل والأنظف”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق