التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

العراق يواجه الأردن اليوم بافتتاح بطولة غرب آسيا لكرة اليد 

رياضة – الرأي –
يواجه منتخب العراق لسيدات كرة اليد، مساء اليوم الجمعة، نظيره الاردني، ضمن افتتاح منافسات البطولة الآسيوية الاولى لدول غرب اسيا لسيدات كرة اليد.
وتستمر البطولة التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة، وتنظمها اللجنة بالتعاون مع الاتحاد القطري للعبة وبإشراف الاتحاد الأسيوي للعبة وبمشاركة منتخبات قطر والأردن والعراق والإمارات، حتى يوم الاثنين المقبل.
وتعد مباراة منتخبا العراق والاردن، هي الاولى في المنافسات، فيما سيكون الافتتاح الرسمي بلقاء المنتخب القطري مستضيف البطولة مع المنتخب الإماراتي اليوم.
وجرى امس، بفندق هوليداي فيلا انعقاد الاجتماع الفني الخاص بالبطولة وتم خلاله مناقشة العديد من الموضوعات من بينها الاطلاع على جدول المباريات ومناقشة جدول تدريبات المنتخبات المشاركة والاستماع إلى وجهات النظر من قبل ممثلي الوفود، والاطلاع على اللائحة الخاصة بالبطولة والنظام الاساسي وتوزيعها على المجتمعين، وتم اعتماد القائمة النهائية للمنتخبات بشكل رسمي بعد تسميتها من قبل الاتحادات الأربعة المشاركة، فضلا عن التشديد على ان تضم أي قائمة 16 لاعبة فقط بجانب مع منح المنتخبات فرصة احلال وابدال خلال البطولة قبل كل مباراة بـ 16 ساعة.
وحضر الاجتماع كل من بدر ذياب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد – امين الصندوق بالاتحاد الاسيوي للعبة، واحمد ابو الليل المدير التنفيذي للاتحاد الاسيوي وجاسم ذياب المدير الفني للاتحاد الاسيوي وبجانب مدير الحكام بالاتحاد الاسيوي ومها عبد الجبار ايمن السر المساعد بلجنة رياضة المرأة القطرية وحمد مسفر – مدير البطولة، ومسئولي المنتخبات المشاركة في البطولة وهي قطر والأردن والعراق والإمارات.
كما تم خلال الاجتماع تحديد ألوان الملابس التي سيرتديها كل منتخب في جميع مباريات البطولة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق