التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

شرطة ديالى تعلن نجاح خطة العيد وتأمين 100 موقع حيوي 

رياضة – الرأي –
أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك.
ونقل بيان لقيادة شرطة المحافظة، عن قائد الشرطة اللواء الركن جاسم السعدي، القول ان “خطة عيد الاضحى الامنية نجحت في تطبيق جميع مضامينها في تأمين الحماية لاكثر من 100 موقع حيوي تشمل المناطق السياحية والمتنزهات والمراقد والمزارات ودور العبادة والأسواق في عموم مناطق محافظة ديالى”.
‎واشار إلى، “مستوى تدفق العوائل صوب المراقد المقدسة والمتنزهات والمناطق السياحية كان أعلى بنسبة 50% قياسا بعيد الفطر المبارك في نفس العام، وذلك بسبب شعور عام بالامان والطمأنينة نتيجة الإجراءات الوقائية المتخذة”.
‎ولفت قائد الشرطة، إلى ان “قوات الشرطة تمكنت خلال عيد الاضحى المبارك من إلقاء القبض على 30 مطلوبا للقضاء على قضايا ارهابية وجنائية خلال عملياتها الامنية التي شملت جميع مناطق المحافظة”.
‎واعرب عن “شكره وامتنانه لجميع المدراء والآمرين والضباط والمنتسبين والوكالات الساندة على جهودهم الاستثنائية التي بذلوها في سبيل تنفيذ الخطة الأمنية وتوفير الأجواء الامنة للمواطنين”، شاكرا شيوخ العشائر والمواطنين كافة على مساهمتهم ومساندتهم لقواتهم الامنية في تنفيذهم لواجباتهم وتفهمهم للإجراءات الأمنية المتخذة لحمايتهم”.
‎وكانت قيادة الشرطة، أطلقت خطة واسعة لحماية المتنزهات والمناطق السياحية والمراقد مع حلول عيد الاضحى واستنفرت الآلاف من منتسبيها.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق