التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الجيش الايراني سيرد بحزم على اي تهديدات معادية 

وكالات – امن – الرأي –
حذّر الجيش الايراني من مغبة اي اخطاء يرتكبها الاعداء في حساباتهم، مؤكدا بانه سيرد بحزم على ذلك ولن يسمح بتوجيه اي تهديد للجمهورية الاسلامية الايرانية.

وفي بيان صادر يوم الاثنين بمناسبة اسبوع الدفاع المقدس (الذكرى السادسة والثلاثين لحرب السنوات الثماني التي شنها النظام العراقي السابق على ايران في عقد الثمانينات)، ورد فيه ان الجنود الغياري من ابناء الشعب في الجيش وبفضل حيازة تجارب ثماني سنوات من الدفاع المقدس والتجارب الاخرى الحديثة في مجابهة التهديدات من خارج المنطقة، يرصدون الى جانب الفصائل الاخرى في القوات المسلحة وابناء الشعب تحركات الاعداء بصورة كاملة ووعي ويقظة وسيردون على اي اخطاء يرتكبها الاعداء في حساباتهم بقوة وحزم من خلال اتباع نهج قائد الثورة والقائد العام للقوات المسلحة ولن يسمحوا بان تواجه الجمهورية الاسلامية الايرانية والبلاد ادنى تهديد.

وحيّا الجيش الايراني ذكرى الامام الخميني (رض) وشهداء الثورة الاسلامية والدفاع المقدس لاسيما 48 الف شهيد للجيش، مجددا في ذات الوقت البيعة لقائد الثورة الامام الخامنئي.

واكد على ضرورة تبيين ثقافة الدفاع المقدس وتاريخه المشرق للجيل الجديد والتركيز على ان الاعداء غيروا اسلوبهم في ساحة الصراع من الحرب الخشنة الى الناعمة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق