التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

5 مباريات في إنطلاق الجولة الثانية من الدوري الكروي الممتاز اليوم 

رياضة ـ الرأي ـ

تنطلق، اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الثانية للدوري الممتاز بكرة القدم، وذلك باقامة 5 مباريات، تجمع الاولى فريقي الزوراء والطلبة في ديربي بغدادي مثير يقام على ملعب الشعب الدولي.
ويحتل الزوراء المركز الثاني في جدول الترتيب، خلف الميناء بفارق الاهداف، حيث تمكن من الفوز في الجولة الاولى على فريق الكهرباء بهدفين نظيفين،اما فريق الطلبة الذي حقق التعادل مع فريق الشرطة، فيحتل الترتيب الثاني عشر، وفي المباراة الثانية يضيف فريق نفط الجنوب على ملعبه فريق الكرخ، ويحمل كل من الفريقين في رصيده نقطة واحدة، بعد ان حققا التعادل في الجولة الاولى.

وفي ملعب السماوة يضيف اهل الدار جاره فريق نفط الوسط، ويحتل نفط الوسط المركز السادس برصيد نقطة واحدة، اثر تعادله مع فريق النفط بهدفين لكل منهما، اما فريق السماوة فيحتل المركز السادس عشر بدون نقاط، حيث خسر لقاءه الاول امام امانة بغداد بهدف دون رد، ويحتضن ملعب النفط لقاء اصحاب الارض وضيفه نادي النجف، الفريق النفطي يحتل المركز السادس برصيد نقطة واحدة، حققها من تعادله مع نفط الوسط.

اما الفريق النجفي الذي تمكن من تحقيق الفوز في مباراته الاولى على ضيفه البحري، فيحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويضيف فريق الحسين الوافد الجديد على ملعبه في مدينة الصدر فريق الشرطة، ويحتل فريق الحسين الترتيب التاسع عشر في اللائحة بعد خسارته من الميناء بهدف لثلاثة اهداف، اما الفريق الشرطاوي الذي يمتلك في رصيده نقطة واحدة، حصل عليها من تعادله مع فريق الطلبة في افتتاح الدوري، فيحتل المركز الثاني عشر.

وتستانف مباريات الجولة يوم غد الاربعاء باقامة 4 مباريات، بعد تاجيل مباراة فريق القوة الجوية والكهرباء، نتيجةً لارتباط الاول بمباراة كاس الاتحاد الاسيوي، ففي المباراة الاولى يضيف فريق البحري على ملعبه جاره الميناء، وفي ملعب فرانسوا حريري في محافظة اربيل سيكون لقاء اهل الدار وضيفه فريق الحدود.

ويضيف فريق بغداد على ملعبه فريق نفط ميسان، وفي ملعب كربلاء سيكون لقاء اصحاب الارض وضيفه فريق زاخو.علماً بان المباريات التي ستقام في العاصمة بغداد ستنطلق في الساعة {45ر3} ما عدا مباراة الطلبة والزوراء التي ستقام في الساعة 6 مساءً، اما موعد انطلاق المباريات التي ستقام في باقي المحافظات فأنها ستنطلق في الساعة {30ر3} عصراً ما عدا مباراة فريقي اربيل والحدود التي ستقام في الساعة 6 مساءً.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق