التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

منح منتخب الشباب 35 مليون دينار لتسهيل مهمته بكأس آسيا 

رياضة – الرأي –
قرر وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، منح منتخب الشباب 35 مليون دينار إلى منتخب الشباب لتسهيل مهمة مشاركته في كأس اسيا.
وذكر بيان للوزارة، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان “الوزير عبد الحسين عبطان، أستقبل رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود والوفد المرافق له، لتدارس عدد من المواضيع منها مشاركة المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم، فضلا عن تهيئة أفضل السبل لمشاركة عراقية مميزة في كأس آسيا للشباب”.
وأستمع عبطان، بحسب البيان، الى “شرح تفصيلي من رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود برفقة عضوي اتحاد الكرة فالح موسى ويحيى زغير ومدير منتخب الشباب ليث حسين والمدير الفني عباس عطية حول التحضيرات المتعثرة لمنتخب الشباب قبيل مشاركته في كأس اسيا، التي ستقام في البحرين الشهر المقبل”.
وقرر الوزير، “منح اتحاد الكرة مبلغ 35 مليون دينار من اجل تسهيل مهمة منتخب الشباب قبيل مشاركته الرسمية”، مجددا تأكيده ان “ابواب الوزارة ومنشآتها الرياضية مفتوحة امام المنتخبات الوطنية والاندية المحلية لاحتضان البطولات المحلية وتدريبات المنتخبات الوطنية قبيل مشاركاتها الخارجية والحال ذاته لاقامة مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم في الملاعب الجاهزة بجميع المحافظات وعدم اعتماد الملاعب غير المناسبة لاقامة مباريات الدوري بنسخته الحالية”.
من جهته قدم رئيس اتحاد كرة القدم عبد الخالق مسعود، بحسب البيان، “شكره وامتنانه لوزير الشباب والرياضة على الرعاية والاهتمام التي يوليها لاتحاد الكرة ودعم المنتخبات الوطنية بكافة فئاتها وتصنيفاتها وتسهيل مهمة مشاركاتها الخارجية في ظل الحالة المالية الصعبة التي يمر بها البلد”، مؤكدا ان “الوزارة والوزير يعملون على تهيئة كل الامور وتسهيلها لتحقيق النجاح ورفع اسم العراق عاليا في البطولات التي تشارك فيها منتخباتنا الوطنية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق