التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

استمرار الاشتباكات في شمال حماه والجيش السوري ينسحب من بعض المواقع 

وكالات – سياسة – الرأي –
بعد التقدم الذي أحرزه الجيش السوري في شمال محافظة حماه لاسيما بلدة معردس ، ارسل الارهابيون معدات وعناصر جديدة بقيادة مجموعة “جند الاقصى” الارهابية واستولوا على مناطق جديدة بتفجير عدد من السيارات المفخخة.

واستطاع الارهابيون الاستيلاء ثانية على مناطق ومزارع “العبودي ، المطحنة ، العبادة ، جبل الاكراد ، الخزان ، الصحراوي ، حي الغربال ، الظهرة” ماأدى الى انسحاب الجيش السوري من بلدة معردس.

وشن الارهابيون المنتشرون في شمال محافظة حماه هجمات جديدة في المحور الجنوبي لبلدات مورك وعطشان والمحارتين انطلاقا من شمال بلدة كوكب باتجاه بلدة معان واستطاعوا بعد ساعات من الاشتباكات الاستيلاء على هذه البلدة ذات الغالبية العلوية.

وقام الجيش السوري باحداث سد دفاعي مؤقت ونقل اهالي البلدة الى مناطق آمنة من اجل الحد من وقوع مجزرة لكن بعض الاهالي لم يستطيعوا الخروج من سكناهم ماأسفر عن وقوع مجزرة على يد الارهابيين التكفيريين.

وتقدم الارهابيون باتجاه بلدة الكبارية فيما انسحب الجيش السوري منها وارسل المزيد من المعدات والجنود من حماه الى منطقة الكراح للحيلولة دون سقوط عدد آخر من البلدات.

ويحاول الارهابيون التقدم باتجاه مطار حماه الاستراتيجي لقطع الاتصالات بين القوات السورية المنتشرة في حماه وبلدتي السلمية ومحرد.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق