التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

وزير الشباب يدعو مدربي الأندية لاكتشاف المواهب من الفرق الشعبية 

رياضة ـ الرأي ـ

دعا وزير الشباب والرياضة عبدالحسين عبطان، مدربي الاندية والمراكز الرياضية المختصة بكرة القدم، إلى اكتشاف المواهب من الفرق الشعبية.
وذكر بيان للوزارة، تلقت( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان عبطان “دعا إلى متابعة كأس وزارة الشباب والرياضة للفرق الشعبية، بغية البحث عن المواهب الكبيرة المتواجدة في هذه الفرق بعموم العراق، اذ ان الغرض من اقامتها هو الكشف عن المواهب والخامات”.
ونقل البيان، عن عبطان القول، ان “بطولة الوزارة للفرق الشعبية التي ستنطلق بنسختها الجديدة قريبا، لابد ان تكون متميزة عن جميع النسخ السابقة”، مشيرا إلى ان “الاعداد لها يتم بعناية من جميع الاجهزة المعنية في الوزارة، لاننا نرى فيها كنزا للخامات والمواهب الرياضة وديمومة تدفق الدماء الجديدة للاندية والمنتخبات الوطنية، وهو الغرض الاول من اقامة البطولة على مستوى العراق مع التأكيد بجميع الظروف والأحوال على المديريات لادامة زخم الفرق الشعبية وبطولاتها المحلية ايضا”.
واكد، ان “قيام اكثر من بطولة شعبية في الموسم الواحد مقسمة بين الوزارة والمديريات والمؤسسات الرياضية، هي حالة حضارية لاحتضان المواهب وتطويرها وتقديمها الى اول الطريق مع الاندية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق