التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

الوطني يُجري وحدته التدريبية الأولى في ماليزيا بحضور ١٥ لاعباً 

رياضة – الرأي –
أجرى منتخبنا الوطني اليوم الخميس، وحدته التدريبية الأولى في ماليزيا على ملعب أكاديمية القوة الجوية بحضور ١٥ لاعبا.
وذكر اتحاد الكرة، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي {الفيسبوك}، ان اللاعبين، هم “محمد حميد، ومحمد كاصد، وعلي عبد الحسن، وعلاء عبد الزهرة، ومحمد شوكان، وامجد وليد، وعلي لطيف، ومهدي كامل، وسعد ناطق، وامجد عطوان، ومهند عبد الرحيم، ووليد سالم، فضلا عن مصطفى ناظم، وبشار رسن، وجاسم محمد”.
وأشار إلى انه “من المؤمل ان يلتحق اللاعب علاء مهاوي في الايام القلية المقبلة”.
ولفت البيان إلى ان “سبعة لاعبين محترفين سيلتحقون ببعثة المنتخب في الثالث من الشهر المقبل، حسب قانون الفيفا وهم: علي عدنان، وضرغام اسماعيل، وجستن ميرام، واحمد ياسين، وبروا نوري، واحمد ابراهيم، وسعد عبد الامير”.
وكان المنتخب الوطني دخل الثلاثاء الماضي، معسكراً خارجياً في العاصمة الماليزية “كوالالمبور”، استعدادا لمباراتي اليابان وتايلاند ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.
يشار إلى ان، المنتخب الوطني، سيواجه اليابان وتايلاند، يومي 6 و11 من شهر تشرين الأول المقبل، ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة للمونديال.
وكان مدرب المنتخب راضي شنيشل، وجه الدعوة إلى الحارس فهد طالب، واللاعبين بشار رسن، وميران خسرو، وحمادي أحمد، وسعد ناطق، فضلا عن المحترف العراقي بروا نوري، إلى المنتخب استعداداً لمباراة اليابان في 6 تشرين الاول المقبل.
يذكر ان، المنتخب الوطني، خسر مباراته الأولى امام نظيره الاسترالي {2- صفر}، والثانية أمام نظيره السعودية بـ{2-1} ضمن الجولتين الاولى والثانية للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ويحتل العراق المركز الخامس، بالمجموعة الثانية بدون رصيد من النقاط.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق