التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

سلاح سعودي في مأرب يسقط بيد القوات اليمنية 

وكالات ـ امن ـ الرأي ـ

قال مصدر أن القوات اليمنية في محافظة مأرب ضبطت سلاحا مستوردا من السعودية، فيما استشهد 15 مواطنا يمنيا إثر غارات عدوانية سعودية في مركز محافظة مأرب شرق العاصمة صنعاء.

قال القيادي اليمني علي الحوثي ان الاشتباكات وقعت صباح يوم الجمعة بين القوات اليمنية و المليشيات الإرهابية في مركز المحافظة مؤكدا استهداف القوات اليمنية جميع الحواجز الأمنية المستقرة في غرب المحافظة التابعة للتحالف السعودي.

وتابع الحوثي “إن مجاميع السعودية حاولت التسلل على المناطق الواقعة أسفل وادي الربيعة الجنوبي؛ إلا أن الجيش واللجان أفشلانه”.

وبيّن، أن الطيران المعادي شن غارتين استهدفت إحداهما وادي أنشر والأخرى وادي الزغن، أعقبهما تحليق مكثف في أجواء مديريتي وادي عبيدة والأشراف وصرواح، وأجزاء كبيرة من الجدعان”.

وأشار إلى أن “مرتزقة العدوان قصفوا بأكثر من 40 قذيفة مدفعية وصاروخية مزارع العوبلي ومناطق آل ربيع، ما أدّى إلى تدمير منازل في آل الزايدي”.

ويأتي هذا بعد سلسلة غارات شنتها مقاتلات العدوان على منازل المواطنين في النواصرة وآل طعيمان.

ويوم أمس، قصف مرتزقة العدوان بأكثر من 50 قذيفة مدفعية وصواريخ كاتيوشا، تبة المطار ومنطقتي الحشيرج، وآل ربيع جهم، بمديرية صرواح، أسفر عنه تدمير 3 منازل للمواطنين، ونجحت وحدات الجيش واللجان في إفشال تسلل لمجاميع العدوان السعودي على وادي الحشيرج.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق