التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

اللواء فيروزآبادي: شرط الوزير الالماني بالاعتراف باسرائيل يمثل الرغبة الصهيواميركية 

طهران – سياسة – الرأي –
أكد المستشار العسكري الاعلى لقائد الثورة الاسلامية أن الشرط المسبق الذي وضعه وزير الاقتصاد الالماني للاعتراف باسرائيل قبل استئناف التعاون مع ايران، يمثل الرغبة الصهيواميركية.

وأشار اللواء حسن فيروزآبادي الاربعاء في حديثه لمراسل وكالة انباء فارس، الى زيارة مساعد المستشار الالماني ووزير الاقتصاد الالماني الى ايران وتصريحه قبل هذه الزيارة، وقال: ان وزير الاقتصاد الالماني وقبل ان يزور ايران، وضع شرطا مسبقا، وهو شرط مسبق للصهيانة والاميركان.. انه وزير للاقتصاد في المانيا الا ان شرطه المسبق شرط للصهاينة والاميركان حيث يقول ان على ايران ان تحسن علاقاتها مع اسرائيل.
واضاف: ان الالمان شعب مستقل ويحظى بسمعة طيبة من حيث التقنية والمثابرة، وان هذا البلد الآن يحظى بالرتبة الاولى من حيث الاقتصاد في اوروبا، لكنه ليس لديه ارادة مستقلة، ولا يحكم نفسه بنفسه، متسائلا: اي شعب يرضى بهذا الوضع؟
الجدير بالذكر ان زيغمار غابريل مساعد المستشار ووزير الاقتصاد الالماني وقبيل زيارته الى ايران، وضع شركا مسبقا لتطبيع العلاقات الالمانية مع طهران وهو ان تعترف ايران بالكيان الصهيوني، الامر الذي أثار ردود فعل رافضة من قبل المسؤولين الايرانيين، حيث رفض وزير الخارجية ورئيس البرلمان استقباله.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق