التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

عمليات تفتيش مشتركة بمناطق بابل لضبط الامن 

بابل – امن – الرأي –
نفذت قوة من قسم شرطة البلدة وقوات النخبة {سوات} في قيادة شرطة بابل بالتعاون مع الاستخبارات وبالتنسيق مع الآمن الوطني ، عمليات تفتيش وإستطلاع لتعقب مطلوبين وبحث عن المواد المشبوهة شملت الأحياء والعمارات السكنية المحيطة بمحور سير المواكب الحسينة في منطقة باب المشهد وسط مدينة الحلة.
وذكر بيان لقيادة شرطة بابل تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه انه” فيما تم المسح الميداني للمناطق والإحياء السكنية والطرق الرئيسية والفرعية القريبة منها , أبدى المواطنون ارتياحهم للعملية التي أوجدت صدى ايجابيا لديهم”.
وقال العميد علي هلال مدير شرطة البلدة ان “العملية جاءت بتوجيه من قبل اللواء علي حسن مهدي قائد شرطة محافظة بابل وفي اطار التوصيات الخاصة بخطة محرم المتضّمنه إجراء عمليات استباقية وقائية بالتزامن مع تنفيذها . مشيرا الى ان حصيلة العملية كانت القبض على عدد من المطلوبين فضلا عن ضبط اعتده ومصادرة مواد ممنوعة وإتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية”.
ومن جانبه بيّن مدير الامن الوطني في بابل الذي شارك في العملية انها جاءت وفق موافقات قضائية اصولية بناءاً على عمليات استخباراتية دقيقة مبيناً أن هناك تعاوناً وتنسيقاً بين الجميع من حكومة محلية و الدوائر الامنية والخدمية وأصحاب المواكب الحسينية بالمحافظة بهذا الصدد ، ولفت إلى ضرورة تكاتف الجهود من قبل أهالي المحافظة من اجل توفير أجواء أمنة وسد الطريق أمام الجماعات الإرهابية التي تحاول تعكير صفو الأمن الذي تعيشه بابل .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق