التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الخطوط الجوية تعلن زيادة اعداد مسافريها وتحقق ارباحاً كبيرة في أيلول الماضي 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

اعلنت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية تزايد اعداد المسافرين ورحلات شركتها خلال الفترة الأخيرة نظرا لتحسن الخدمات التي تقدم للمسافرين.
وقال مدير عام الشركة سامر كريم كبة في بيان صحفي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان” الشركة ومن خلال المتابعة لعملها والاهتمام والدعم المستمر من قبل وزير النقل كاظم فنجان الحمامي وضعت خطة تضمنت تحسين الخدمات ما انعكس بصورة ايجابية على تزايد اعداد المسافرين والرحلات الجوية ، وهذا منجز ايجابي خاصة وتوجد لدينا الان شركات منافسة على ارض الواقع”.

واضاف “من خلال دعم وتوجيه الوزير استطاعت شركة الخطوط من تحقيق ارباحا مالية كبيرة خلال شهر ايلول الماضي حيث بلغ اعداد المسافرين {269ْ} الف و{951} مسافرا بواقع { 2455} رحلة “.
واشار الى ان” جميع العاملين في شركة الخطوط الجوية العراقية ترجموا توجيهات وأوامر الوزير على ارض الواقع وطبقوها ولهذا وصلنا إلى تحقيق هذه الإرباح “.
واكد كبة ان ” شركة الخطوط الجوية العراقية جاهزة ومستعدة على نقل جميع الزوار ومن مختلف القطاعات التي تصلها طائراتنا خلال شهر محرم الحرام”.
واشار الى ان ” وزير النقل وجه بوضع خطة وتشكيل لجان وتهيئة الطائرات لغرض استيعاب الزوار والمسافرين خلال هذا الشهر الذي يعتبر شهر مقدس لدى المسلمين حيث يتوجه الى العراق اعدادا كبيرة من المسافرين ومن مختلف بلدان العالم لزيارة العتبات المقدسة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق