التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

اللعيبي يوعز بانجاز مستشفى شركة نفط الجنوب نهاية العام المقبل 

اقتصاد – الرأي –
اوعز وزير النفط جبار اللعيبي، اليوم الاحد، باستئناف العمل فورا في تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع مستشفى شركة نفط الجنوب.
وقال وزير النفط في بيان، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” هذا الصرح الطبي في المحافظة الذي توقف العمل به عام 2008 هو احد المرافق الخدمية التي تحرص الوزارة على تنفيذه للعاملين في القطاع النفطي ولعوائلهم”.

واضاف” حيث يقام المشروع في موقع متميز وعلى مساحة كبيرة، ويتضمن انشاء مباني وردهات تستوعب 400 سرير، فضلا عن قاعات وغرف للفحص والمراجعة والإدارة وردهات الطوارى ولإجراء العمليات حيث تم تزويده بالاجهزة والمعدات الطبية”.

واردف قائلا انه” قد وجه باستئناف العمل فورا بهذا المشروع الذي سيقدم الخدمات الطبية والإنسانية لشريحة كبيرة من ابناء العراق”، مشددا على ان” يتم الانتهاء من المشروع وإنجازه في فترة اقصاها لاتتجاوز نهاية العام المقبل، وانه قد أوعز بتوفير الأموال اللازمة للمشروع من تخصيصات الخدمات الاجتماعية وتذليل كافة المعوقات والصعوبات التي كانت تعترض تنفيذ العمل”.

واشار الى ان” الوزارة تحرص على الارتقاء بالخدمات المقدمة للعاملين في القطاع النفطي الذين يواصلون الليل بالنهار من اجل تحقيق الأهداف المخطط لها على صعيد الانتاج والتصدير”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق