التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

عمليات بغداد :القبض على مطلوبين والعثور على عبوات ناسفة في بغداد 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

اعلنت قيادة عمليات بغداد القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة والعثور على عدد من العبوات الناسفة في بغداد.
وذكر بيان لأعلام قيادة عمليات بغداد تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ،اليوم الاحد، ان “قواتنا الامنية تستمر بتنفيذ واجباتها اليومية وملاحقة عصابات داعش الارهابية ضمن كافة قواطع العمليات، حيث تمكنت قوة من الفوج الثالث اللواء 42 مــــــن تنفيذ واجب تفتيش في منطقة التويثة، جنوب بغداد، والعثور على 5 عبوات ناسفة، و3 مساطر تفجير، تم رفع المواد بدون حادث”.
واضاف ان ” قوة من الفوج الثالث اللواء 24 فرقة المشاة 6 تمكنت من العثور على عبوة ناسفة واحدة، ضمن منطقة الهيتاويين، غربي بغداد، تم رفعها دون حادث”.
واشار الى “قوة من الفوج الثالث اللواء 25 فرقة المشاة 17 تمكنت من العثور على رشاشة BKC واحدة وقاذفة RNG7 بعد تنفيذ واجب تفتيش في منطقة الزوية، ضمن قاطع جنوب بغداد”.
وبين ان “قوة من الفوج الثاني اللواء55 فرقة المشاة 17 تمكنت مــــــن تنفيذ واجب تفتيش ضمن منطقة {الزهيرات} والعثور على قنبرتي هاون عيار 120 ملم”.
وتابع انه “تم القاء القبض على احد السراق، المتهم بالسطو على دار احد الاطباء في منطقة الغزالية بعد نصب كمين له من قبل قوة من الفوج الثاني اللواء 6 شرطة اتحادية”، فضلاً عن “إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الـ 24 ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق