التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

حركة النجباء: لن نسمح لدعاة التقسيم في الثالوث المشؤوم باختطاف الموصل 

وكالات ـ امن ـ الرأي ـ

أعلنت حركة النجباء المنضوية في الحشد الشعبي بالعراق أنها لن تسمح لمن وصفتهم بـ “دعاة التقسيم” في الثالوث المشؤوم باختطاف مدينة الموصل من خلال فرض سياسة الأمر الواقع لاحتلاها بحجة مكافحة الإرهاب، مبينة أن كل من أميركا وتركيا وأطراف سياسية عراقية لها مطامع مشتركة في هذه المدينة.

وقال المتحدث باسم الحركة هاشم الموسوي إن “القضية الآن حول محور تحرير مدينة الموصل ونحن قلنا سابقا وسالفا انها مدينة عراقية لن نسمح باختطافها من قبل دعاة التقسيم الذين ينتهجون فرض سياسة الامر الواقع والذين يريدون احتلالها بحجة مكافحة الارهاب والذين يمثلون الثالوث المشؤوم”.

وأوضح، أن “ما يجري الآن في الموصل هو تشكيلة تعقيدية باعتبار ان الامر معقد من ثلاث جهات؛ أولها اتباع مسعود برزاني وأتباع أثيل النجيفي وكذلك القوات التركية وفوق هذا أميركا التي تريد ان تلعب الدور الخبيث وتريد ان تحسم المعركة بمعركة صورية حتى تسجل في سجل الانتصارات الوهمية للديمقراطيين مع قرب الانتخابات الاميركية”.

وتابع الموسوي، ان “النجباء سوف تهدم جميع المشاريع التقسيمية في البلاد، ولن تسمح بخرق سيادة هذا البلد ولن تسمح بالتلاعب بالجوانب السياسية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق