التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

كهرباء ميسان تشرع بحملة صيانة قبل حلول الشتاء 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

شرعت ملاكات مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب بحملة الصيانة الاستباقية على الشبكة الكهربائية في قضاء قلعة صالح جنوب مدينة العمارة .
وقال مدير الدائرة المهندس جاسم راضي بريدي في بيان صحفي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الجمعة ،ان” ملاكاتنا باشرت في مركز خدمات وصيانة كهرباء قضاء قلعة صالح الأولى بصيانة استباقية على الشبكة الكهربائية 11 كي.ف “، لافتاً إلى أن” الهدف من الحملة تهيئة الشبكة قبل حلول فصل الشتاء “.
وأضاف ان” الأعمال تضمنت استبدال العازل الخزفي {فنجان} ضغط عالي بعدد 40 ،و 9 فواصل هوائية { لنك فيوز } مع 8 قاطع دورة وكذلك معدات ربط ومنها الحلقية ، وكذلك استبدال أسلاك “تعابير” بطول 80 م مع لوازم أخرى ، فضلاً عن غسل عدة محولات مختلفة “.
وأشار إلى أن” خلال الحملة تم تشذيب الأشجار القريبة من شبكتي الضغط العالي و الواطئ “، لافتا إلى أن” الفرق العاملة كانت اثنين بمدة عمل سبعة ايام “.
وتابع بان” المغذيات التي تم انجاز صيانتها كانت هي الشاطي مع تفرعاته / 30 كم/ ويغذي /10/ قرى في القلعة ، والعروبة مع تفرعاتها “.
وختم أن “الأعمال مستمرة لصيانة لـــ{6} مغذيات مع التفرعات في مناطق الصناعي { 21 كم } ، الكسارة {18 كم } ، الاهوار الشرقية {30 كم } ، الحفيرة { 3 كم } ، العيلة {10 كم” .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق