التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

استئناف الدوري الممتاز غداً بعد توقفه 20 يوماً 

رياضة ـ الرأي ـ

تستأنف عجلة الدوري الممتاز العراقي بكرة القدم، يوم غد السبت، دورانها، بعد توقفها20 يوما، بسبب مشاركة المنتخب الوطني بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.
ويلتقي الضيفان الجديدان على الدوري، {الحسين، والبحري} بافتتاح الجولة الرابعة، على ملعب الخمسة آلاف متفرج في مدينة الصدر، ويسعى كل من الفريقين للفوز بعد النتائج المتواضعة في بداية الدوري.
ويسعى نفط الجنوب لفك عقدة التعادلات الثلاثة وتسجيل فوزه الأول على ارضه، خلال استضافته، زاخو في ثاني المباريات.
وتستكمل المباريات يوم الأحد، بلقاء الزوراء وعينه على النقاط الثلاث من ضيفه كربلاء الطامح للخروج بنتيجة مرضية للفريق في المباراة التي يضيفها ملعب الشعب الدولي، فيما سيدخل السماوة بخيار الفوز على ملعبه امام ضيفه الميناء الطامح للعودة إلى البصرة بنقاط الفوز.
من جانب اخر، سيستضيف ملعب الميمونة في ميسان، لقاء نفط ميسان ولا خيار إمامه غير الفوز بعد الخسارة في المباراتين الأخيريين عندما يواجه النجف الطامح للعودة بنتيجة إيجابية بعد تسميته لكادر تدريبي جديد، وفي آخر مباريات الأحد يضيف نفط الوسط على ملعبه الكرخ وكلاهما يسعى لتحقيق نتيجة طيبة.
وتختتم مباريات الجولة يوم الإثنين المقبل، عندما يضيف اربيل الساعي الى تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، نظيره الكهرباء، على ملعب فرانسو حريري، وبدوره الكهرباء يسعى للعودة من الشمال بنتيجة ايجابية.
وتم تأجيل ثلاث مباريات في الجولة الرابعة، الأولى تجمع فريقي الطلبة والجوية بسبب مشاركة الجوية في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي، ومباراتي النفط والشرطة وبغداد والحدود لارتباط أربعة لاعبين من النفط واربعة من بغداد بمنتخب الشباب المشارك في نهائيات كأس آسيا للشباب المقامة في البحرين.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق