التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

الانواء الجوية : العراق يشهد سقوط زخات مطر الثلاثاء المقبل والحرارة تسجل{33}مْ 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلزالي ان تشهد المناطق كافة زخات مطر خفيفة، ودرجات الحرارة تسجل {33}مْ خلال الايام الاربعة المقبلة.
وافاد بيان للهيأة، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” تأثير المنخفض الجوي ينحسر غدا الاحد؛ لتقدم أمتداد مرتفع جوي من البحر المتوسط ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة تسجل {33}مْ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س، ومدى الرؤية {8-10}كم”.

واضاف ” كما تتأثر البلاد تدريجيا بامتداد منخفض جوي من البحر الاحمر يوم الاثنين المقبل؛ ليكون الطقس في، المناطق كافة صحو مع بعض القطع من الغيوم وتتكاثر تدريجيا بعد الظهر في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر فيها خلال الليل”.

واشار الى ان” المنخفض الجوي من البحر الاحمر يتعمق يومي الثلاثاء والاربعاء المقبل؛ ليكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا يتحول تدريجيا الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة خلال الليل، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في المنطقة الشمالية وترتفع قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق