التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

الوطني الطائرة يستهل مشواره بمواجهة السعودية في البطولة العربية 

رياضة – الرأي –
اعلن الاتحاد العربي للكرة الطائرة، اليوم الاثنين، جدول مباريات البطولة العربية التي ستحتضنها العاصمة المصرية القاهرة للمدة من 15 – 25 من شهر تشرين الثاني المقبل بمشاركة 7 منتخبات.
وقال رئيس الاتحاد المركزي للكرة الطائرة مناف فاضل في تصريح صحفي اليوم، ان” منتخبنا الوطني سيستهل مشواره في البطولة بمواجهة المنتخب السعودي في السابع عشر من الشهر المقبل وفي اليوم التالي سيكون منتخبنا في حالة انتظار”.

واضاف ان” اللقاء الثاني سيكون امام المنتخب الفلسطيني في التاسع عشر منه ثم يواجه منتخب البحرين في العشرين من الشهر ذاته وسيكون يوم الاثنين الموافق الحادي والعشرين استراحة لجميع الفرق”.

واشار فاضل الى ان” يوم الثلاثاء الذي يليه سيشهد لقاء منتخبنا مع المنتخب الاردني ثم يواجه اهل الدار المنتخب المصري يوم الاربعاء ويختتم لقاءاته بمواجهة المنتخب الاماراتي يوم الخميس الموافق 24 من الشهر ذاته”.

وبين ان” جدول المباريات متوازن ونطمح من خلال البطولة الحصول على احد الاوسمة وتسجيل نتائج ايجابية”.

على صعيد متصل اعتذر الاتحاد الاماراتي للكرة الطائرة عن عدم استضافة المنتخب الوطني لاقامة عدد من المباريات التجريبية خلال المعسكر الذي كان من المؤمل ان ينطلق منتصف الاسبوع الجاري في الامارات.

وقال رئيس الاتحاد مناف فاضل” بعد اعتذار الاتحاد الاماراتي عن عدم استضافة المعسكر التدريبي الخاص بمنتخبنا الوطني لأسباب تتعلق بعدم قدرة الاتحاد المضيف تأمين اية مباراة تجريبية لانشغال اغلب الاندية بمسابقة الدوري فيما يوجد المنتخب الاماراتي باللعبة في مصر”.

وزاد ان” المسابقة ستشهد مشاركة سبعة منتخبات عربية حيث حددت اللجنة المنظمة الية الدوري العام من مرحلة واحدة كنظام لاقامة منافسات البطولة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق