التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

انطلاق مباريات الدور السابع للدوري الممتاز بخمسة لقاءات اليوم 

رياضة – الرأي –
تنطلق، اليوم الاثنين، مباريات الدور السابع من المرحلة الاولى للدوري الممتاز بكرة القدم باقامة خمسة لقاءات تحتضنها ملاعب بغداد والمحافظات.
نفط الوسط المتصدر سيحل ضيفاً على الكهرباء في مباراة يتطلع فيها المتصدر للخروج بكامل نقاط المباراة في مسعى منه لمواصلة نجاحاته، في حين يتطلع اصحاب الارض لتحقيق الفوز الاول لهم بما يعوض القليل من الكثير الذي فاتهم حتى الان.

ملعب الشعب سيكون مسرحاً لمواجهة الشرطة المتطلع للاقتراب من القمة بالكرخ الذي يسعى للابتعاد عن مركزه المتأخر الذي لا ينسجم مع تطلعاته.

فريقا الحدود والميناء سيكونان طرفي المباراة التي تجري في ملعب القوة الجوية وفيها تمتد حدود تطلعات الاول لتحقيق الفوز الثاني له من اجل تحسين موقعه، في حين يتطلع الثاني للخروج بالنقاط الثلاث على امل ان تأتي رياح مباراة المتصدر بما تشتهي سفنه لاعتلاء القمة.

فريق النجف الذي يحتل المركز 12 يشد الرحال الى اقصى الشمال لملاقاة زاخو صاحب المركز 15 في لقاء يسعى طرفاه لتحقيق الفوز من اجل تحسين الموقع.

فريق الحسين سيضيف في ملعبه فريق نفط ميسان معولاً على عامل الارض من اجل الاستئثار بالفوز الاول، في حين ينشد الضيف جني النقاط الثلاث بما يضمن صعوده في الترتيب لاكثر من مركز.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق