التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

قبائل مديريتي التعزية وماوية بمحافظة تعز تعلن النفير العام 

وكالات – سياسة – الرأي –
احتشدت قبائل مديريتي ماوية والتعزية في لقاء قبلي موسع حضره رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي ومحافظ المحافظة عبده الجندي وقائد المنطقة الرابعة اللواء عبدالله يحيى الحاكم بالإضافة الى عدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية اليمنية.

وفي اللقاء الموسع الذي جاء استجابة لدعوة النكف القبلي التي أطلقتها قبائل خولان الطيال أشاد رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي بدور أبناء تعز ومواقفهم المشرفة في مواجهة العدوان .

من جانبه حيا محافظ تعز عبده الجندي أبناء تعز واصفاً إياهم بعشاق الثورات .. موكدً على وطنية تعز وإنها لن تكون دائماً إلا مع الوطن .

فيما أشاد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبدالله يحيى الحاكم بالمواقف البطولية لرجال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف وتقدمهم في جبهتي الصلو والوزاعية .. مؤكدا ان دماء الشهداء لن تذهب هدراً وستسقط مشاريع العدوان وأدواته .

وأشار إلى ان القبائل اليمنية وشعبنا وقواتنا المسلحة واللجان سيأخذون بالثار ردا على مجازر المعتدين .
وعبر الحاضرون عن استنكارهم الشديد للمجزرة المروعة التي ارتكبها العدوان بحق الحاضرين في صالة العزاء الكبرى ورفعوا الشعارات المعبرة عن ذلك.

كما تخلل الوقفة العديد من الكلمات والخطابات والقصائد الشعرية.
وصدر عن اللقاء القبلي بيان باسم ابناء المديريتين أعلنوا فيه النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال .

وأكد البيان تماسك وتكاتف أبناء المديريتين إلى جانب بقية أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان باعتبار تعز جزء لا يتجزأ من الشعب اليمني الواحد مهما حاول المنافقون والأعداء عزلها أو فصلها.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق