التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

الجيش السوري يتقدم في جوبر بدمشق ويدمر نفق بطول 150 مترا 

سوريا ـ امن ـ الرأي ـ

قام الجيش السوري في جوبر بتدمير نفق بطول 150 مترا كانت تنوي المجموعات المسلحة من خلاله الهجوم على نقاط الجيش والتسلل اليها.

وأنشأ الإرهابيون هذا النفق (بعرض مترين وارتفاع مترين) من أجل سهولة التحرك بداخله.
وبحسب ما صرح مصدر عسكري لفارس: “يمتد هذا النفق باتجاه نقاط الجيش السوري، وبعد السيطرة عليه بالكامل تم تفخيخ النفق بالإضافة لاحد مقرات الارهابيين ضمن جوبر وتفجيره بالكامل”.
وأضاف المصدر: “بهذا التفجير تم تدمير مقر للمسلحين الارهابيين (فيلق الرحمن) وتفجير النفق بالكامل”.
خسائر جديدة تتكبدها المجموعات الإرهابية وراء ما اقترفته للوصول إلى نقاط الجيش السوري، فذلك أصبح خيال يعيشه الإرهابيون كل يوم، فالجيش السوري يستخدم أساليب حديثة وتقنيات جديدة لكشف الأنفاق، يضاف إليها عامل اليقظة والحذر الذي يتمتع به بواسل الجيش السوري، ويحبط دائما محاولات الإرهابيين.
وفي تصريح خاص لوكالة انباء فارس صرح مصدر عسكري: “تعتمد المجموعات المسلحة في جوبر بالتسلل إلى نقاط الجيش السوري من خلال الانفاق كما لاحظنا في المحاولات الأخيرة التي باءت بالفشل نتيجة اليقظة والحذر من قبل أبطال الجيش السوري ونحن وعناصرنا نتمتع باليقظة والحذر ومنتبهين لجميع تحركات الإرهابيين في الحي”.
ويكثف الإرهابيون أنفاقهم في جوبر لا سيما في المناطق القريبة من نقاط الجيش السوري لتتحول المواجهة إلى معركة من نوع اخر، أثبتوا فيها رجال الجيش السوري على كشف الإنفاق في اللحظات المناسبة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق