التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

اللعيبي : توزيع 150 الف اسطوانة غاز و365 الف لتر من النفط الابيض على المواكب الحسينية 

بغداد – محلي – الرأي –
أكد وزير النفط جبار علي حسين اللعيبي، اليوم الاحد، على توزيع 150 الف اسطوانة غاز و365 الف لتر من النفط الابيض وكميات كبيرة من البنزين على المواكب الحسينية خلال الايام الماضية.
وافاد بيان لوزارة النقط، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” وزير النفط جبار علي محسن اللعيبي زار محافظة كربلاء برفقة عدد من المسؤولين في الوزارة، حيث تفقد عدد من المواكب الحسينية واطلع بشكل مباشر على مستوى وطبيعة الخدمات المقدمة للزائرين”.

واشار اللعيبي الى” حرص الوزارة على نجاح مراسيم الزيارة الاربعينية عبر الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في قطاع تجهيز وتوزيع المشتقات النفطية من خلال تنفيذ الخطة التوزيعية بالتعاون مع الجهات المعنية وخصوصا في محافظات الفرات الأوسط وغرفة العمليات في محافظة كربلاء”.

وقال ان” الوزارة وبعد نجاح خطتها التوزيعية لمراسيم العاشر من محرم الماضي باشرت بتنفيذ خططها الاستباقية الخاصة بزيارة الأربعين وبمتابعة مباشرة من المسؤولين في الوزارة”، مبينا ان” الخطة شملت توزيع مادة النفط الابيض والغاز السائل على المواكب الحسينية ، فضلا عن تجهيز مركبات نقل الزائرين بالوقود وتسخير عدد من الآليات والسيارات الخاصة بالوزارة لنقل الزائرين من والى محافظة كربلاء”.

واضاف ان” الوزارة تمكنت خلال الايام الماضية من توزيع {150} الف أسطوانة غاز سائل و{365} الف لتر من النفط الابيض، اضافة الى توزيع كميات كبيرة من وقود البنزين والكاز”، متوقعا ان” تتصاعد هذه الكميات خلال الايام القادمة”.

وتابع البيان” كما التقى وزير النفط بمحافظ كربلاء عقيل الطريحي واطلع على استعدادات المحافظة لهذه الزيارة”.

وذكر ان” المحافظ ورئيس واعضاء مجلس المحافظة ورئيس لجنة الطاقة في المحافظة اشادوا خلال مؤتمر صحفي بالجهود المتميزة التي تبذلها الوزارة في توفير المنتجات النفطية للزائرين والتعاون الذي تبديه لانجاح خطة الخدمات المقدمة في المحافظة خلال زيارة الاربعينية الحالية والزيارات في السنوات السابقة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق