التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 9, 2024

العراق يطالب بدعم دولي لما خلفه داعش من دمار على البيئة 

بغداد – سياسة – الرأي –
طالب الوفد العراقي المشارك في اجتماعات مجلس الوزراء العرب لشؤون البيئة المنعقد في مقر الجامعة العربية بالقاهرة المجتمع الدولي بدعم الجهود التي تبذلها وزارة الصحة والبيئة للحفاظ على الواقع البيئي العراقي وضرورة دعم العراق في جهوده لمواجهة عصابات داعش الإرهابية .
ونقل بيان للوزارة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم عن وزيرة الصحة والبيئة عديلة حمود القول،أن “الوفد العراقي طالب خلال مباحثاته مع رؤساء الوفود المشاركة في اجتماعات الدورة 28 لمجلس الوزراء العرب لشؤون البيئة طالب بتعزيز التعاون البيئي المشترك وضرورة دعم العراق في تأهيل واقع البيئة العراقية وخاصة في المناطق التي تأثرت بالحروب ضد عصابات داعش الارهابية “.
من جانبه اشار الوكيل الفني في وزارة الصحة والبيئة جاسم الفلاحي الى ان” العراق سيقدم خلال الاجتماعات التي تعقد بمقر الجامعة العربية في القاهرة ورقة عمل مهمة حول مايواجهه من تحديات تتعلق بمواجهته الإرهاب الأعمى لعصابات داعش الإرهابي وضرورة دعم العراق في مواجهته وكذلك ماخلفه من تدمير كبير على البيئة العراقية .
وتوجه وفد رسمي برئاسة وزيرة الصحة والبيئة عديلة حمود وعضوية الوكيل الفني لشؤون البيئة جاسم الفلاحي وعدد من المختصين الى القاهرة للمشاركة في اجتماعات اجتماعات الدورة 28 لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق