التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 9, 2024

قائد مقر قدس للحرس الثوري: ال سعود والصهاينة منوا بهزيمة مدوية في سوريا 

طهران – سياسة – الرأي –
اعلن قائد مقر قدس للقوات البرية للحرس الثوري، العميد محمد ماراني، انه تم تحرير اكثر من سبعين بالمئة من حلب بدعم من الشيعة والسنة، فيما كان الاعداء يعتبرونها خطا احمر.

وخلال مراسم العرض الصباحي المشترك لمناورات شهداء الدفاع عن المراقد المقدسة بمشاركة اكثر من 50 فوج من افواج الى بيت المقدس في منطقه قلعه ‌قاضي في ميناء بندرعباس، اشار العميد ماراني الى طاقة قوات التعبئة وقال ان التعبئة طاقة كبيرة للدفاع عن الثورة الاسلامية، وهي مصدر للطاقات البشرية للذود عن الثورة ليس في ايران الاسلامية فحسب بل في شتى انحاء العالم.

واضاف العميد ماراني ان اعدائنا لاسيما اميركا حتى عقب مرحلة الدفاع المقدس (الحرب التي فرضها صدام على ايران) لن تكف عن عدائها للشعب الايراني، وهي تخطط وتتامر علينا، ولكننا تمكنا بفضل الله ووجود التعبئة من الانتصار حتى في الحرب الثقافية على غرار معركة الدفاع المقدس.

واوضح العميد ماراني ان قوات التعبئة كشف عن مكانتها اليوم في سوريا والعراق وجبهة المقاومة، وقال ان الاعداء قد جاؤوا الى سوريا ليبقوا وان يوجدوا تغييرا ويهزموا محور المقاومة، ولكننا نرى اليوم ان مقاتلي الاسلام حققوا انتصارا كبيرا امام انظار كل العالم.

واشار الى الانتصارات المتلاحقة لمقاتلي الاسلام في سوريا، وقال ان الاعداء الذين كانوا يعتبرون حلب خطا احمر، تم تحرير اكثر من سبعين بالمئة من المدينة بدعم من الشيعة والسنة، وان دعم ال سعود والكيان الصهيوني فشل في هزيمة مقاتلي الاسلام، وعلى العكس منوا بهزيمة مدوية في سوريا.

وختم العميد ماراني قوله انه سياتي اليوم الذي سنرفع فيه راية الاسلام فوق المسجد الاقصى، ونذيق اعداء الاسلام طعم الذل والهوان. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق