التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

واتفورد يخطف فوز ثمين من ايفرتون 

رياضة – الرأي –
حقق واتفورد فوزا ثمينا على ضيفه ايفرتون 3-2 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.
وخطف البلجيكي روميلو لوكاكو هدف السبق للفريق الزائر بعدما تلقى كرة بينية عند نقطة الجزاء من جاريث باري تابعها بيمناه في قلب المرمى (17).
وادرك الايطالي الاسمر ستيفانو تشوكا اوكاكا التعادل لصاحب الارض بعدما تلقى كرة عرضية من المغربي نور الدين امرابط قرب المرمى تابعها خلفية بكعب القدم اليمنى استقرت في الشباك (36).
وفي الشوط الثاني، كانت الافضلية لواتفورد فتقدم بعد ركلة حرة نفذها اليوناني خوسيه هوليباس وتابعها النمسوي سيباستيان برودل برأسه في وسط المرمى (59).
وساهم هوليباس في صناعة الهدف الثالث عندما رفع الكرة من ركلة ركنية على رأس اوكاكا الذي لم يتوان في ايداعها الشباك (64).
ودفع مدرب ايفرتون الهولندي رونالد كومان بآرون لينون بدلا من ليتون باينز (83) فتحرك فريقه وكاد الاكوادوري اينر فالنسيا يضيف الهدف الثاني عندما تابع برأسه كرة عرضية من لبينون مرت بجوار القائم الايسر (85).
ونجح لوكاكو بتقليص الفارق برأسه ايضا بعد ركنية نفذها لينون نفسه (86) رافعا رصيده الشخصي الى 10 اهداف في البطولة هذا الموسم.
ورفع واتفورد رصيده الى 21 نقطة وضعته في المركز السابع موقتا، فيما وقف رصيد ايفرتون عند 20 نقطة وتراجع مرتبة الى المركز التاسع.
ويلعب لاحقا ارسنال مع ستوك سيتي، وبيرنلي مع بورنموث، وهال سيتي مع كريستال بالاس، وسوانسي سيتي مع سندرلاند، وليستر سيتي مع مانشستر سيتي.
وتختتم المرحلة غدا بثلاثة لقاءات اخرى فيلعب تشلسي مع وست بروميتش البيون، وليفربول مع وست هام، ومانشستر يونايتد مع توتنهام، وساوثمبتون مع ميدلزبره.انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق