التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, يوليو 3, 2024

السيد الخامنئي يستقبل وفد التحالف الوطني برئاسة السيد عمار الحكيم ويؤكد على وحدة العراق 

بغداد – سياسة – الرأي –
أستقبل قائد الثورة الاسلامية في ايران آية الله العظمى السيد علي الخامنئي ،اليوم الاحد، وفد التحالف التحالف الوطني السيد عمار الحكيم .
وذكر بيان لمكتب رئيس التحالف، ان “السيد عمار الحكيم ووفد التحالف الوطني العراقي، التقوا قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي، كانت تطورات الأوضاع الأمنية والسياسية في العراق والمنطقة حاضرة في اللقاء”.
وأشاد السيد الخامنئي، بحسب البيان، “بدور أبناء الشعب العراقي في محاربة الإرهاب”، مؤكدا على “وحدة العراق أرضا وشعبا”.
ونقل البيان، عن رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم، خلال اللقاء تأكيده على ان “العراقيين قريبون من تحقيق النصر النهائي وهم يقاتلون الإرهاب بيد ويحملون غصن الزيتون لبعضهم البعض باليد الأخرى”، مشيدا بـ “مواقف الجمهورية الإسلامية الداعمة للعراق في مواجهة عصابات داعش الإجرامية”.
وكان وفد التحالف الوطني برئاسة السيد عمار الحكيم، وصل إلى الجمهورية الاسلامية الايرانية امس لمواصلة جولته الاقليمية لبحث عدد من القضايا.
يشار الى ان وفد التحالف الوطني برئاسة السيد عمار الحكيم، زار الاسبوع الماضي، الاردن تلبية لدعوة رسمية، والتقى ملك الاردن عبد الله الثاني، وشملت الزيارة لقاءات مع رئيس مجلس الاعيان والنواب الأردنيين ورئيس الوزراء الاردني بالاضافة إلى لقائه عددا من النخب والجالية العراقية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق