التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

الغانمي يبحث مع نائب وزير الدفاع الإيراني الانتصارات بالموصل 

بغداد – امن – الرأي –
بحث رئيس اركان الجيش الفرق اول ركن عثمان الغاني، الأحد، مع نائب وزير الدفاع الإيراني قاسم تقي زاده، معركة تحرير الموصل والانتصارات المتحققة.
وذكر بيان لوزارة الدفاع، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان الغانمي “التقى في مكتبه صباح الأحد، نائب وزير الدفاع الإيراني والوفد المرافق له حيث جرى استعراض لآخر التطورات الأمنية والانتصارات التي تحققها قواتنا المسلحة على عصابات داعش الإرهابية في عمليات قادمون يانينوى”.
وأكد رئيس أركان الجيش، بحسب البيان، على “علاقات الصداقة بين العراق وجمهورية إيران الإسلامية في كافة المجالات وخاصة في الجانب العسكري”، مشيرا الى إن “إيران في مقدمة الدول الصديقة التي قدمت الاستشارة والمساعدة للعراق وكان لها دور فاعل في تحقيق الانتصارات على عصابات داعش الإرهابية”.
وأشار البيان، إلى ان نائب وزير الدفاع الإيراني، أعرب عن “سعادته بهذا اللقاء الذي جمعه مع رئيس أركان الجيش والقادة العسكريين العراقيين لتقريب الصورة والعمل معاً من اجل إزالة الخطر المتمثل بالعصابات الإرهابية المجرمة”.
ولفت الى “التزام بلاده بتقديم كافة أنواع المساعدة والدعم للقوات الأمنية العراقية التي تخوض حرباً وبكل بسالة نيابة عن العالم اجمع”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق