التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

الامانة :تنفذ حملة لإزالة التجاوزات في جانبي الكرخ والرصافة 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

نفذت أمانة بغداد حملة جديدة لإزالة التجاوزات الحاصلة على الشوارع والأرصفة والساحات العامة بجانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد.
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، اليوم الاربعاء ان” ملاكات دائرة بلدية المنصور وبالتنسيق مع مديرية الحراسات والأمن وقيادة عمليات بغداد قامت بإزالة 53 كشكا و 58 تجاوزا على الرصيف و 128 لوحة اعلانية منصوبة دون استحصال الموافقات الرسمية و20 موقعا لبيع الاغنام و7 دور سكنية في مراحل بنائها الاولية و6 مواقع لغسل السيارات ضمن الرقعة الجغرافية للدائرة البلدية”.
واضافت ان “بلدية الصدر الاولى قامت بازالة 12 لوحة اعلانية في شارع بور سعيد و23 كشكا وأزالت عددا من التجاوزات المتمثلة بأسيجة قطع أراض ومولدات كهربائية ومعارض لبيع الأثاث”.
واوضحت ان “دائرة بلدية الاعظمية قامت بازالة 9 اكشاك متجاوزة على الارصفة ضمن المحلتين 301و304 وعدد من عربات الباعة الجوالين وازالة عربات لبيع الفواكه والخضر ضمن المحلة 304”.
وكانت أمانة بغداد قد وجهت دوائرها البلدية بتكثيف حملات ازالة التجاوزات بالتنسيق مع مديرية الحراسات والأمن وقيادة عمليات بغداد ووفقاً للقوانين والضوابط البلدية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق