التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يوليو 1, 2024

العثور على 22 عبوة ناسفة في منطقة العبادي غربي العاصمة 

بغداد – امن – الرأي –
اعلنت قيادة عمليات بغداد، عن العثور على 22 عبوة ناسفة في منطقة العبادي غربي العاصمة.
وذكر بيان لأعلام القيادة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، اليوم الاربعاء ان “قواتنا الامنية تستمر بتنفيذ واجباتها اليومية وملاحقة عصابات داعش الارهابية ضمن كافة قواطع العمليات، حيث تمكنت قوة من كتيبة هندسة ميدان فرقة المشاة 6 من تطهير الطرق ضمن منطقة العبادي، غربي بغداد، من مخلفات عصابات داعش الاجرامية، وقد تم العثور على 22 عبوة ناسفة، تم تفجيرها موقعياً بدون حادث”.
واضاف ان “قوة من فوج استطلاع قيادة عمليات بغداد، تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش ضمن منطقة {عباس العرسان} قاطع غرب بغداد، نتج عنه العثورعلى 3 صاروخ محلي الصنع من نوع الخلافة، تم رفعها بدون حادث”.
واوضح ان “قوة من مقر اللواء 55 فرقة المشاة 17 استطاعت تنفيذ واجب تفتيش في منــاطق {عرب داود، مله رشدي، البريسم، الفتــــــــوح، وصدر اليوسفية} نتج عنه معالجة 4عبـــــوات ناسفة، بالاضافة الى العثورعلى 3 قـــذائف مدفع و3 قنابرهاون مع 7بطاريات تفجير”.
وتابع البيان ان “قوة من الفوج الاول اللواء 25 فرقة المشاة 17 تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش ضمن منطقة التراجمة حيث تم العثور على 4 عبوات ناسفة، و10 مسطرة تفجيرمع قاذفة RBG7 واحدة”.
واشار البيان الى انه “تم القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الـ 24 ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق