التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

عضو مجلس خبراء القيادة: تحرير حلب نقطة البداية للهزائم المتتالية للاستكبار 

وكالات – سياسة – الرأي –
اعتبر عضو في مجلس خبراء القيادة في الجمهورية الاسلامية الايرانية، تحرير مدينة حلب بأنه يمثل نقطة البداية للهزائم المتتالية لجبهة الاستكبار.

وفي حديثه لمراسل وكالة انباء فارس، أشار آية الله عباس كعبي الى تحرير حلب على يد مقاتلي جبهة المقاومة ووصفه بأنه نصر كبير، وقال: ان تحرير حلب سيكون نقطة البداية للتطورات الكبرى والهزائم المتتالية لجبهة الاستكبار.
وبيّن آية الله كعبي، أن كل القوى الاقليمية التي تدعي أن لها ثقلا في المنطقة، بما فيها السعودية وتركيا التي كانت لديها قوات في حلب، مصرحا: لذلك فإن تحرير حلب على يد مقاتلي المقاومة كان هزيمة كبرى للتكفيريين وحماتهم.
وشبّه عضو مجلس خبراء القيادة تحرير حلب بتحرير مدينة خرمشهر إبان فترة الحرب التي فرضها نظام صدام على ايران في ثمانينيات القرن الماضي، وقال: ان حلب هي ثاني اكبر مدينة في سوريا وتعتبر العاصمة الاقتصادية لهذا البلد، وتحظى بأهمية كبرى بالنسبة للسوريين.
ولفت الى ان احد الوهابيين التكفيريين السعوديين وبعد الاحداث الاخيرة في حلب، أغلق حساباته على موقع تويتر، وطلب من المفتي السعودي، آل الشيخ، ان يدعو للتكفيريين في حلب، لذلك ومن اجل التغطية على انتصار المقاومة، بدأ التكفيريون عملياتهم في بعض المناطق السورية الاخرى.
وشدد آية الله كعبي على ان النصر في حلب أثبت أن نقطة النهاية لفتنة التكفيريين في سوريا قد بدأت.. وقد أشارت هذه القضية الى اهمية الحركة الثورية المقاومة، فأينما تصرفنا بثورية حصلنا على النتيجة المطلوبة وأينما تنازلنا فشلنا.
وفي الختام، لفت عضو مجلس خبراء القيادة الى أن علينا ونظرا لانتصار المقاومة في تحرير علينا، أن نستفيد من هذا الموضوع في الميدان الدبلوماسي.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق